الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم

الثلاثاء 04/يوليو/2023 - 09:55 ص
مصر تايمز

نتيجة الدبلومات الفنية.. يعتمد الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى غدا الأربعاء نتيجة امتحانات شهادة الدبلومات الفنية للعام الدراسي الحالى، ومن المقرر أن تعلن الوزارة النتيجة على الموقع الرسمى لها ويحصل الطالب على النتيجة برقم الجلوس.

 

أوضحت وزارة التربية والتعليم، أنه سيتم توفير رابط النتيجة عبر الموقع الرسمى للوزارة، حيث يستطيع الطلاب الدخول والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس.


وكانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أعلنت انتهاء الامتحانات التحريرية لطلبة الدبلومات الفنية، الخميس الموافق 8/6/2023، وفق الجدول المعتمد من الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، حيث أدى (715432) طالب وطالبة الامتحانات في (2542) لجنة بجميع النوعيات (صناعي – زراعي – تجاري – فندقي)، وذلك في عدد (1337) مادة امتحانية في الفترة من 27/5/2023 وحتى 8/6/2023، وقد تمت الامتحانات وفق الخطة الموضوعة لها بصوره ميسره للطلاب الممتحنين.

 

وبدأ الطلاب في مختلف المحافظات البحث عن رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023، وخطوات الاستعلام عنها برقم الجلوس، من خلال رابط مديرية التربية والتعليم. وتحرص وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني على توفير المعلومات والخدمات الهامة للطلاب وأولياء الأمور، وسوف يتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 محافظة الدقهلية وجميع المحافظات في مؤتمر صحفي قريبًا.

 

 نتيجة الدبلومات الفنية 2023 عبر بوابة التعليم الفني

 

يزداد التساؤل عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس اليوم السابع خلال الفترة الساعات الماضية، وذلك نظرًا لشعور القلق الذي ينتاب الأهالي والطلاب أيضًا، حيث يرغبون في إتمام عملية الاستعلام عن النتائج عن طريق موقع بوابة التعليم الفني والجدير بالذكر أن الامتحانات قد انتهت يوم الخميس الموافق 8/6/2023، ومازالت الاختبارات في عملية التصحيح، ولهذا سوف نستعرض عبر الفقرات التالية المزيد من التفاصيل عنها، ونوضح كذلك طريقة الاستعلام عنها، تابعونا لمعرفة المزيد.

 

أكدت مصادر أنه سيتم الإعلان رسميًا عن موقع نذاكر نتيجة الدبلومات الفنية 2023 خلال وقت قريب بعد الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة، وسيتمكن الطلاب من الحصول على نتائجهم عبر بوابة نتائج التعليم الفني، ووفقًا لبيان صادر عن وزارة التربية والتعليم الفني، ستتم الإعلان عن نتائج الطلاب الذين يتابعون مرحلة الدبلوم الفني عبر الموقع الخاص بنشر النتائج،  وسيتم تفعيل هذا الموقع بعد حصول موافقة معالي الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم الفني على النتائج.، ومن المقرر أن يتم الانتهاء من عملية التصحيح وتسجيل الدرجات في الأيام المقبلة، كما تؤكد الوزارة أنه لم تتلقى غرفة المراقبة أي شكاوى خلال سير امتحانات الدبلومات الفنية التي انتهت في 8 يونيو 2023 وفقًا للجدول المعتمد من القطاع حيث تم شمول الامتحانات التعليم الصناعي والزراعي والتجاري والفندق. 

 

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023

 

يقدم "مصر تايمز" لكم في السطور التالية رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس، حيث سترفق النتيجة بعد إعلانها رسميًا في المؤتمر الصحفي المنتظر إقامته خلال شهر يوليو الجاري، على بوابة التعليم الفني، من خلال الخطوات التالية:


لينك بوابة التعليم الفني للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023. 

 

طريقة التسجيل للحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023:
 

كتابة رقم جلوس الطالب.

تحديد النوعية: فندقي - زراعي - صناعي - تجاري.

الضغط على عرض النتيجة وستظهر خلال لحظات.