السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. النصر السعودي يعلن ضم بروزوفيتش لمدة 3 مواسم

الإثنين 03/يوليو/2023 - 06:51 م
بروزوفيتش
بروزوفيتش

أعلن نادي النصر السعودي، تعاقده رسميًا مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

رسميًا.. النصر السعودي يعلن ضم بروزوفيتش لمدة 3 مواسم 

 

وتعاقد النصر رسميًا مع مارسيلو بروزوفيتش لمدة 3 مواسم، حتى يونيو 2026، مقابل 18 مليون يورو سنويًا.

 

وخاض بروزوفيتش 40 مباراة مع إنتر ميلان في موسم 2022-2023، منها 28 مباراة في الدوري الإيطالي، مسجلًا 3 أهداف و5 تمريرات حاسمة، وتوج مع إنتر بلقب كأس إيطاليا، وبلغ نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ويستعد النصر للموسم الجديد "2023-2024"، الذي يشهد مشاركة النصر في بطولات "دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس الملك سلمان للأندية".

 

"الأهلي لا يمانع بيعه".. شوبير يكشف حقيقة عرض النصر السعودي لضم الشناوي
 

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة تلقي محمد الشناوي حرس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضاً من نادي النصر السعودي، وكشف عن موقف علي لطفي الحارس الثاني للمارد الأحمر من تلك المفاوضات.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية: "علي لطفي حارس مرمي النادي الأهلي تلقي عرضا رسميا من أحد الفرق الصاعدة من الدوري المصري الممتاز، لكن إدارة القلعة الحمراء تنظر موقف محمد الشناوي النهائي من الرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية".

 

وأضاف: "نادي النصر السعودي لم يقدم أي عرض رسمي لضم محمد الشناوي من صفوف النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حتي الآن، ذلك اللاعب مستمر مع الفريق بشكل طبيعي".


 

وتابع: "إدارة النادي الأهلي والمدرب السويسري مارسيل كولر، لا يمانع بيع حامي عرين الأهلي محمد الشناوي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية حال وصول عرض مناسب لضمه من الخارج".

 

وأكمل: "إذا تمت صفقة محمد الشناوي، سوف يتم الاعتماد على الحارس علي لطفي في الموسم الجديد، بالإضافة إلى مصطفى شوبير وحمزة علاء الذي يقدم أداءً أكثر من رائع مع منتخب مصر الأولمبي".