الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة 6 أشخاص في تصادم مروع بالشرقية

الإثنين 03/يوليو/2023 - 02:20 م
مصر تايمز

وقع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وسيارة نقل في طريق الزوامل - العبور، في نطاق دائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية ما أسفر عن 6 أشخاص.

 

  إصابة 6 أشخاص في حادث تصادم مروع بالشرقية

 

انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث بعد وقوعه وجرى نقل جميع المصابين إلى مستشفى الزوامل المركزي في مدينة بلبيس لتلقي الإسعافات الطبية والعلاج اللازم، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى الزوامل المركزي بوصول 6 أشخاص مصابين بكدمات وجروح في أنحاء متفرقة بالجسد.

 بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث إصابة المصابين إثر وقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص مع سيارة أخرى نقل في طريق الزوامل – العبور في نطاق دائرة مركز شرطة بلبيس.

تم تقديم الإسعافات الطبية والعلاجية اللازمة للمصابين ورفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في مركز شرطة بلبيس وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة بلبيس لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته وكيفية وقوعه، والاستعلام كذلك عن حالة المصابين.