السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كولر: فيوتشر لعب جيم دفاعي.. وهل من الطبيعي إهدار الوقت بهذا الشكل

الأحد 02/يوليو/2023 - 11:38 م
كولر
كولر

أعرب مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، عن استيائه لما بإهدار الوقت المتعمد والمتكرر من فريق فيوتشر بإدعاء الإصابة.

كولر: فيوتشر لعب جيم دفاعي.. وهل من الطبيعي إهدار الوقت بهذا الشكل

 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي: "رسالتي للقائمين عن الكرة في مصر هل هذا ما تريدونه؟ وهو أمر سقوط اللاعبين بشكل متكرر دون إصابة".

 

وأضاف "أنا في الحقيقة لا أعلم هل المدربون من يطلبون ذلك أم تصرف من اللاعبين، ولكن يمكنك إضاعة الوقت بتمرير الكرة دون إيقاف المباراة".

 

وشدد: "على المسؤولين عن الكرة في مصر أن يكون لهم رد فعل في تلك الواقعة المتكررة".

 

وعن التعادل مع فيوتشر فأوضح "كانت لدينا بعض المشاكل في الشوط الأول وتأخرنا في دخولنا للمباراة وكنا أفضل كثيرا في الشوط الثاني".

 

وتابع المدرب السويسري "رغم ذلك خلقنا العديد من الفرص، عندما تلعب مباراة كل يومين من الصعب أن يكون اللاعب صافي ذهنيا".

 

أما عن عدم الفوز بثلاثة أهداف فأجاب "نتجيتنا المفضلة 3-0 ولكنك لا تلعب بمفردك، واليوم كان منافسنا منظم دفاعيا وإذا سجلنا فرصة واحدة كانت الأمور ستخلتف ولكن كمدير فني يجب أن أتقبل ذلك لأنها كرة القدم".

 

وعن رأيه في أداء أحمد قندوسي قال: "حاول قندوسي اللعب هجوميا ودفاعيا ولكن الأمور كانت صعبة عليه مثل باقي الفريق بسبب التكتل الدفاعي، وكي تتغلب على ذلك التكتل تحتاج للاعبين بذهن صافي وهو ما لم يحدث اليوم".

 

وتابع: "أرى أن بيرسي تاو نشط جدا وأنا من يطلب منه مراوغة اللاعبين في موقف 1 ضد 1".

واختتم كولر تصريحاته في المؤتمر الصحفي قائلا: "لم يكن موفقا اليوم وأهدر فرصة للتهديف ولكن أرى أنه من أخطر اللاعبين في المباراة ودائما ما سأطلب منه المحاولة والمراوغة".

 

حسم التعادل السلبي مباراة الأهلي وفيوتشر، التي جمعتهما اليوم الأحد على ملعب "السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 24 بمسابقة الدوري المصري.

 

بهذا النتيجة، يحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، حصل عليها بعد خوض 27 مباراة، إذ فاز في 21، وتعادل في 6، ولم يخسر أي لقاء.

 

بينما يأتي فيوتشر في المركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة، ولديه 58 نقطة، جمعها بعد خوض 32 مواجهة، حقق الفوز في 15، وتعادل في 13، وخسر في 4 مباريات.