الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يقود هجوم الأهلي ضد فيوتشر في الدوري العام

الأحد 02/يوليو/2023 - 07:45 م
كهربا
كهربا

أعلن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، تشكيل الفريق الرسمي لمواجهة نظيره فيوتشر في الثامنة والنصف مساء اليوم بملعب "السلام"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 24 بمسابقة الدوري المصري.

كهربا يقود هجوم الأهلي ضد فيوتشر في الدوري العام

 

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة فيوتشر كالتالي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - محمد هاني.
خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - أحمد قندوسي.
خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - حسين الشحات.

 

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 68 نقطة، بينما يملك فيوتشر في رصيده 57 نقطة بالمركز الثالث.


 

وشهدت قائمة الأهلي لمباراة اليوم أمام فيوتشر استبعاد حمدي فتحي الذي اقترب من الرحيل للوكرة القطري إلى جانب محمود متولي وعمرو السولية، للإصابة، ويغيب كل من شادي حسين وسافيو وأيمن أشرف لأسباب فنية، فيما عاد للقائمة حسين الشحات، بعد حصوله على راحة خلال لقاء البنك الأهلي الأخير.

 

وجاءت قائمة الأهلي ضد فيوتشر كالتالي: حراسة المرمى: علي لطفي ومحمد الشناوي ومصطفى شوبير، الدفاع: علي معلول، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم ومحمد هاني، الوسط: مروان عطية، آليو ديانج، أحمد القندوسي، محمد مجدي أفشة، أحمد عبد القادر، محمد الضوي "كريستو"، الهجوم: حسين الشحات، محمد شريف، محمود "كهربا" وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو.


 

وجاء طاقم الحكام لمباراة فيوتشر ضد الأهلي كالتالي: محمود البنا "حكم ساحة"، أحمد توفيق طلب ويوسف البساطي "مساعدان"، أحمد حمدي "حكم رابع"، خالد الغندور "حكم فيديو"، أحمد صلاح "مساعد حكم فيديو".

 

ويسعى الأهلي لمواصلة انتصاراته المحلية بهدف استعادة درع الدوري الذى بات قاب قوسين او أدنى من قلعة الجزيرة، بينما يبحث فيوتشر عن تصحيح المسار بعد هزيمته الأخيرة أمام المصري، بجانب الخروج من الدور نصف النهائي في بطولة كأس الرابطة المصرية أمام الفريق ذاته.


رابطة الأندية تعلن موعد مباراة الأهلي والزمالك في الدوري المصري
 

 

أعلنت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب، مواعيد الجولتين المتبقيتين من الدوري المصري الممتاز (33 و34)، بالإضافة إلى مؤجلات الأهلي في المسابقة.

 

وحددت الرابطة يوم 13 يوليو المقبل الجاري موعداً لقمة الأهلي والزمالك، على أن تقام في الثامنة والنصف مساء على "ستاد القاهرة الدولي"، ضمن مؤجلات الجولة 31.


 

وتقرر إقامة مواجهة الأهلي مع بيراميدز يوم 23 يوليو في الثامنة والنصف مساء على استاد "الدفاع الجوي"، ضمن مؤجلات الجولة 28، فيما تجرى مواجهة الأهلي مع المصري يوم 26 يوليو على استاد "الجيش" ببرج العرب في الثامنة والنصف مساء، بالجولة 30.

 

كما حددت الرابطة يوم 8 يوليو موعدا للقاء الزمالك وفيوتشر ضمن الجولة 33، في التاسعة والنصف مساء على استاد السلام، على أن يواجه الأهلي حرس الحدود في الثامنة والنصف مساء يوم 19 يوليو على استاد القاهرة بالجولة ذاتها.

 

وفي الجولة 34 (الأخيرة)، يصطدم الأهلي بالمقاولون العرب، في السابعة مساء يوم 16 يوليو باستاد "عثمان أحمد عثمان"، على أن يواجه الزمالك فريق فاركو في التاسعة والنصف مساء بـ"ستاد القاهرة"، وبذلك تكون  نهاية الدوري الممتاز بشكل رسمي يوم 26 يوليو الجاري بمواجهة الأهلي مع المصري البورسعيدي.