الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رسميًا.. ليفربول يتعاقد مع دومينيك سوبوسلاي حتى يونيو 2028

الأحد 02/يوليو/2023 - 06:45 م
دومينيك سوبوسلاي
دومينيك سوبوسلاي

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي، اليوم الأحد، توقيعه مع لاعب خط الوسط المجري دومينيك سوبوسلاي قادمًا من نادي لايبزيج حتى يونيو 2028 ، وتم تفعيل الشرط الجزائي بقيمة 70 مليون يورو بعدما اكتملت الفحوصات الطبية بنجاح.

رسميًا.. ليفربول يتعاقد مع دومينيك سوبوسلاي حتى يونيو 2028

 

وكان ليفربول قد حسم صفقة واحدة هذا الموسم، بضم الأرجنتيني ماك أليستر لاعب الوسط قادما من صفوف برايتون الإنجليزي.
 

 

رسميًا.. ليفربول يعلن تجديد عقد الحارس أدريان لمدة موسم
 

وفي وقت سابق، أعلن ليفربول الإنجليزي عن تجديد عقد حارس مرماه أدريان لموسم آخر، وكان عقد الحارس ينتهي اليوم، ولكن سيستمر إلى صيف 2024 بموجب تجديد التعاقد.

 

 

وكتب أدريان بعد التجديد: "أحمر للأبد. سعيد وفخور للغاية بأن أكون جزءا منكم لعام آخر. لن تسير وحدك أبدا".

 

ويعد الإسباني هو الخيار الثالث بعد أليسون بيكر وكاويمين كيليهر، لعب أدريان 26 مباراة مع ليفربول في 4 مواسم.


 

وانضم الحارس الإسباني إلى صفوف ليفربول قادما من وست هام يونايتد في صفقة انتقال حر في صيف 2019.

 

ليفربول يكشف عن قميص الفريق الإحتياطي للموسم الجديد
 

وكشف نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، عن قميص الفريق الاحتياطي الجديد، استعدادًا عن الموسم المقبل 2023-2024.

 

 

ويرجع تصميم قميص الريدز الاحتياطي الجديد لموسم 1995-96، وجاء مزينا بألوان الأخضر والأبيض وياقة وأساور سوداء، والطقم مكتمل بشورت أسود وجوارب بيضاء مع تقليم أسود وأخضر، كما يتميز قميص حارس المرمى يتميز بتصميم باللونين الأسود والرمادي الداكن مع تفاصيل خضراء على الشعار والجهة الراعية.


 

ومن ناحية أخرى يخطط نادي ليفربول لكسر أرقام انتقالات كرة القدم القياسية وتقديم 300 مليون يورو من أجل قطع الطريق على ريال مدريد الراغب التعاقد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي لا يريد الاستمرار في ناديه الحالي باريس سان جيرمان، وذلك وفقاً لما أوردته صحيفة "ماركا" الإسبانية.


 

ونقلت صحيفة "ماركا"عن ماركو كيرديمير وكيل الأعمال قوله: "سيكون هناك الكثير من الأخبار خلال الأسبوع المقبل، تحديداً من إنجلترا وألمانيا"، مضيفا "فلورنتينو بيريز سيكون لديه منافس، وهو ليفربول الذي يريد دفع مبلغ كبير للغاية من أجل مبابي، نحن نتحدث عن 300 مليون يورو".

 

وكانت تقارير صحفية إسبانية قد كشفت أن نادي ريال مدريد يغرب في الإعتماد على النجم البرازيلي  فينيسيوس جونير ليحمل شارة قيادة خط الهجوم، مما يؤدي إلى تراجع الميرنجي في أخذ خطوات لضم الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان.

 

وبحسب تصريحات كيليان مبابي في وقت سابق، انه يحلم منذ طفولته أن يكون داخل صفوف نادي ريال مدريد الإسباني، وخلال الفترة الماضية خرجت تقارير صحفية تؤكد أن الملكي بدأ التفكير في ضمه لتدعيم صفوفه بعد رحيل كريم بنزيما.