الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إحالة المقصرين بمستشفيات مطروح خلال عيد الأضحى للتحقيق

الأحد 02/يوليو/2023 - 05:05 م
مصر تايمز

كلف الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة بمطروح لجنة مكبرة من مختلف الإدارات الفنية وإدارة التفتيش المالي والإداري بالمديرية وإدارة المتابعة للمرور على مستشفى مطروح العام ومتابعة سير العمل بالمستشفى خلال فترات الإجازات وعيد الأضحى ورفع تقارير لوكيل وزارة الصحة وإحالة المقصرين للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية مؤكدا على عدم التهاون فى مثل هذه الأمور.

 

إحالة المقصرين بمستشفيات مطروح خلال عيد الأضحى للتحقيق

 

وعقد الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة اجتماع الدكتور صبرى شعبان مدير مستشفى مطروح العام والدكتورة حنان سمير عضو إدارة الطب العلاجى ومرفت عزب مدير ادارة التفتيش المالى والإدارى وأشرف فودة مدير إدارة المتابعة لمناقشة ملاحظات المرور ووضع خطة زمنية لتلافي تلك الملاحظات وبصفة عاجلة بالتنسيق مع إدارات المديرية المعنية ، خاصة خلال فترات الإجازات والأعياد ، حيث تلاحظ للجنة عدم التزام بعض أعضاء الفريق الطبى بمكان العمل  وعدم سرعة الاستجابة مع بعض الحالات المترددة على الطوارئ مما قد يؤدى لمشاكل تُعطِل من سير العمل .

ووجه مدير المستشفى بسرعة الاستجابة مع الحالات المترددة على المستشفى والتعامل معها و بحسن الاستقبال وقيام أفراد إدارة خدمة المواطنين بتوجيه المرضى وقيام إدارة المستشفى بالمرور بشكل مستمر وتفعيل دور السادة رؤساء الأقسام وتوجيه العاملين على كيفية  التعامل مع  الأزمات فور حدوثها .

وأكد وكيل وزارة الصحة أن المتابعة ما زالت مستمرة علي كافة المنشآت الصحية وأنه تم تشكيل عدة فرق تحت إشرافه المباشر للمتابعة المستمرة والتأكد من سير العمل بمنفذ تقديم الخدمة بالمحافظة .

بناءا على تعليمات الدكتور خالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان والسيد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح ، بتكثيف المرور على جميع مستشفيات المحافظة