الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

شائعة وفاة إسلام حافظ تشعل السوشيال ميديا .. القصة كاملة

الأحد 02/يوليو/2023 - 05:06 م
إسلام حافظ
إسلام حافظ

أثار الفنان إسلام حافظ، الجدل خلال الساعات الماضية، بعد شائعة وفاته، وذلك بعد ظهور إشعار تذكير بوفاته الأمر الذي أثار جدلًا واسعًا بين الجمهور وزملائه.

 

 شائعة وفاة إسلام حافظ تشعل السوشيال ميديا .. القصة كاملة

 

وفوجئ متابعي إسلام حافظ بقيام موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك” الإعلان عن وفاته فور الدخول على حسابه الرسمي كالتالي “فى ذكرى إسلام حافظ نحن نأمل للأشخاص الذين يحبون إسلام أن يجدوا الراحة في زيارة ملفه الشخصي لتذكر حياته والاحتفال بها”.

 

وقام إسلام حافظ بالرد على ذلك الإشعارعلى موقع "فيسبوك"،قائلا: "غلطة من فيسبوك وبنحلها، أنا بخير الحمدلله".

 

ومن جانبه ردت الفنانة جيهان خليل، زوجة الفنان إسلام حافظ على شائعات وفاته، ونشرت جيهان خليل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة لها مع زوجها وكتبت عليها : ربنا يخليك ليا".

 

يذكر أن إسلام حافظ شارك في دراما رمضان الماضي في مسلسل "سره الباتع"، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وتفاعل معه العديد من الجمهور بسبب تناوله قصة تاريخية، والعمل من بطولة الفنان أحمد فهمي، أحمد السعدني، وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم: حنان مطاوع، ريم مصطفى، صلاح عبد الله، أحمد عبد العزيز، هالة صدقي، عايدة رياض، عمرو عبد الجليل، خالد الصاوي، أحمد وفيق، رانيا التومي، حسين فهمي، منة فضالي، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج خالد يوسف.