الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
عربى ودولى

ايلون ماسك يفرض 3 قيود جديدة على مستخدمي تويتر

الأحد 02/يوليو/2023 - 03:33 م
مصر تايمز

فرض الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، على مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" 3 قيود جديدة، وأعلنت إدارة الموقع عن قيود مؤقتة وسط مشكلات فنية واسعة النطاق، أمس السبت، ما تسبب توقف حسابات الالاف المستخدمين عن الوصول إلى موقع التغريدات الشهير.

ايلون ماسك يفرض 3 قيود جديدة على مستخدمي تويتر 


وأعلن الرئيس التنفيذي لشركة "تويتر" إيلون ماسك، في تغريدة أمس السبت، أن الشركة ستضع قيودًا مؤقتة على التطبيق وسط ما وصفه بالاستخدام الضار للمنصة. 
 

وأردف  ايلون ماسك قائلا: "لمعالجة المستويات القصوى من استخراج البيانات والتلاعب بالنظام، طبقنا الحدود المؤقتة التالية"، موضحًا أن الحسابات التي تم التحقق منها تقتصر على قراءة 6000 تدوينة فقط في اليوم، والحسابات التي لم يتم التحقق منها إلى 600 تدوينة في اليوم، والحسابات الجديدة التي لم يتم التحقق منها 300 تدوينة في يوم”.

 

ويهدف الملياردير الأمريكي من هذه القيود الجديدة؛ وقف استخراج البيانات والتلاعب بموقع التغريدات، قائلًا : " مئات المؤسسات التي كانت تستخرج بيانات تويتر بكثافة شديدة، مما أثر على تجربة المستخدم" على حد وصفه. 
 

وتابع إيلون ماسك : " إجراء طارئ مؤقت" مطالبًا المستخدمين الذين يحاولون عرض المحتوى على منصة التواصل الاجتماعي التسجيل للحصول على حساب أو تسجيل الدخول إلى حساب موجود.