السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

محمد أنور لـ"مصر تايمز": أمير كرارة ساعدني في عمل الإفيهات بفيلم "البعبع"

السبت 01/يوليو/2023 - 03:54 م
محمد أنور
محمد أنور

كشف الفنان محمد أنور، كواليس التحضير لشخصيته في فيلم “البعبع” وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الفيلم في دور العرض السينمائي.

 

محمد أنور: أمير كرارة ساعدني في عمل الإفيهات بفيلم "البعبع" (خاص)

 

وقال محمد أنور خلال تصريحاته لـ مصر تايمز عن تحضيره للشخصية:" طبيعة الدور تحتاج إلى خسارة الوزن، لأن الدور فيه عدد من المشاهد الأكشن، التي تجمعه بالفنان الكبير أمير كرارة، مشيرا إلى أن هذة تجربة مختلفة عن الأدوار التي قدمها من قبل.

 

عبر محمد أنور، عن سعادته البالغة في التعاون مع الفنان أمير كرارة، بعد العمل معه للمرة الأولى، مضيفا أن الفنان أمير كرارة كان يحرص على مساعدته في وضع الإفيهات في شخصيته.

 

 

 

وجاء فيلم البعبع لـ أمير كرارة، في المركز الثالث لـ أفلام عيد الأضحى المبارك، وبلغت إيراداته أمس 3 مليون و157 ألف و50 جنيه.

 

وتدور أحداث الفيلم في اطار أكشن لايت ويجسد كرارة خلال الأحداث شخصية مجرم يتخلى عن الإجرام واسمه "سلطان" يواجه مع صديقه سوكا (محمد عبد الرحمن) العديد من المواقف الكوميدية.

 

فيلم البعبع يقوم ببطولته كل من أمير كرارة وياسمين صبرى ومحمد عبد الرحمن وإخراج حسين المنباوى وتدور أحداثه حول بلطجى يتوب عن الاجرام ويتعرض إلى عديد من المواقف الكوميدية.

 

ويشارك محمد أنور، أيضا في فيلم “مستر إكس”  تدور أحداثه فى إطار كوميدى حول مستر إكس الذى يسعى لتحريض الرجال على عدم الزواج او الطلاق من أزواجهن.

 

فيلم "مستر إكس" بطولة أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف، رانيا منصور، وآخرين، والعمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.