الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تعرف على أسعار تذاكر حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي

السبت 01/يوليو/2023 - 12:41 م
 عمرو دياب
عمرو دياب

يحيي الهضبة عمرو دياب، حفلًا جماهيريًا في منطقة مراسي بالساحل الشمالي، يوم الجمعة الموافق 14 يوليو، ومن المفترض أن يقدم باقة متنوعة من أشهر أغانيه.

 

 وجاءت أسعار التذاكر كالآتي:

 

الفئة الأولى Standing بسعر 2000 جنيه.

الفئة الثانية High Table بسعر 4000 جنيه.

الفئة الثالثة Lounges بسعر 8000 جنيه.

الفئة الرابعة Lounges VIP بسعر 16000 جنيه.

 

وكان طرح الهضبة عمرو دياب أحدث إعلاناته لصالح إحدى شركات الاتصالات المصرية، بالتعاون مع ابنه عبدالله، وذلك بالتزامن مع أولى أيام عيد الأضحى المبارك.


حيث شارك عبدالله نجل عمرو دياب في الإعلان، حيث ظهر الأخير خلال الإعلان وهو يغني مقطع من أغنية تحمل اسم "حلوة نسمع بعض"، ويعتبر هذا أول ديو غنائي يجمعهما سويا بعد مشاركته معه أكثر من مرة فى وقت ماضي.

 

وظهر ابن عمرو دياب، في بداية الإعلان وهو يتحدث مع والده لحضور إحدى الحفلات ولكن يفاجئ بأن والده يقوم بعمل أغنية جديدة له و يعود إليه عبد الله ويلتقي به في مشهد رائع يعبر عن دعم الأب لنجله وفخر الابن بوالده.

 

حققت أغنية "خلص على قلبي" لعمرو دياب نجاحًا ملحوظًا بتقديمه، والذي طرحها مؤخرًا عبر منصات المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي، والأغنية من كلمات محمد البوغة، وألحان محمد يحيي، وتوزيع أسامة الهندي، وميكس وماستر أمير محروس.

 

وجاءت كلمات أغنية خلص على قلبي كما يلي: خلص على قلبي كمان خلص، ده الدلع اللي بيجي يخلص، اعلالي كمان عالي العالي يا جيبلي الأخر ومخلص.