الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

حفيد عادل إمام يحتفل بخطوبته في جو عائلي وظهور نادر لإبنته

السبت 01/يوليو/2023 - 11:28 ص
حفيد عادل إمام
حفيد عادل إمام

إحتفل عادل رامي إمام، حفيد النجم عادل إمام ونجل المخرج رامي إمام بحفل خطبته، في جو عائلي بسيط، وارتبط عادل رامي إمام بفتاة من خارج الوسط الفني، تدعى فريدة أشرف وهي مدربة لياقة بدنية.

 

حفيد عادل إمام يحتفل بخطوبته في جو عائلي وظهور نادر لإبنته

 

شهد الحفل ظهور سارة إمام ابنة النجم عادل إمام، التي تحافظ على أن تبقى بعيدة عن الإعلام، حيث ظهرت بناتها ونشرهن لصور وفيديوهات عبر حساباتهن في مواقع التواصل الاجتماعي، وحرصت على إلتقاط الصور مع العروس.

 

 

وكان عادل رامي إمام احتفل هذا العام بتخرجه من الجامعة الأمريكية، حيث درس فيها في قسم الإخراج، وسبق وأخرج فيلما ضمن دراسته.

وعادل رامي إمام هو الحفيد الأكبر للنجم عادل إمام، وسبق وتحدث عن جده وأنه أول الداعمين له وأحب الفن من خلاله فكان يذهب معه إلى مواقع التصوير.

 

ولدى عادل إمام 8 أحفاد هم عادل وعز الدين ورقية أبناء رامي، وأمينة وهالة وكاميليا أبناء ابنته سارة، وخديجة وقسمت أبناء محمد.

 

 

محمد عادل إمام يعيد تقديم فيلم والده "شمس الزناتى".. ويستعين بالزعيم

 

ومن جانب أخر، قرر الفنان محمد إمام تقديم فيلم "شمس الزناتي" الذي قدمه والده الزعيم عادل إمام منذ 32 عاما، حيث يقوم بإخراج النسخة الجديدة من الفيلم أحمد خالد موسى.

 

ومن المقرر بدء تصوير الفيلم الفترة المقبلة عقب انتهاء الشركة المنتجة من الترشيح والتعاقد مع باقى الفنانين، وانتهاء محمد إمام من تصوير فيلمه “أبو نسب" بالتعاون مع الفنانة ياسمين صبري

 

ويترقب الجمهور أن يكون هناك فرصة لكي يتواجد الزعيم عادل إمام في الساحة الفنية بعد غياب سنين عن الدراما الرمضانية، وعودته مرة آخرى، فقرر الفنان محمد إمام |أن يتناقش في الإستعانة بوالده الزعيم ليظهر بصوته ويكون هو الراوي لبعض أحداث الفيلم.