السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الغندور يعلن انضمام إمام عاشور إلى الأهلي

الجمعة 30/يونيو/2023 - 08:57 م
إمام عاشور
إمام عاشور

امام عاشور الاهلي.. أعلن خالد الغندور نجم الزمالك السابق، عن اتمام تعاقد النادي الأهلي مع إمام عاشورلاعب ميتلاند الدنماركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الغندور يعلن انضمام إمام عاشور إلى الأهلي على سبيل الإعارة

 

امام عاشور الاهلي.. وكتب الغندور على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: النادي الأهلي اتفق مع اللاعب والنادي الدنماركي على إعارة إمام عاشور بأكثر من 50 مليون جنيه، لمدة موسم واحد فقط.

 

 

خالد الغندور يكشف عن مفاجأة بشأن انضمام امام عاشور للأهلي
 

امام عاشور الاهلي.. كشف خالد الغندور، نجم الزمالك السابق، عن مفاجأة مدوية بشأن أنباء إنتقال امام عاشور، لاعب فريق ميتيلاند الدنماركي، للنادي الأهلي خلال الميركاتو الصيفي .

 

امام عاشور الاهلي.. وكتب خالد الغندور عبر صفحته الرسمية على "فيسبوك": "كابتن الخطيب كلم امام عاشور بنفسه عشان ييجي الأهلي".

 

الأهلي يسعى لضم امام عاشور لتعويض حمدي فتحي



امام عاشور الاهلي.. وكشف أحمد حسن، نجم الكرة المصرية موقف النادي الأهلي اتجاه امام عاشور لاعب الزمالك السابق وميتيلاند الدنماركي، لضمه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

امام عاشور الاهلي.. وقال أحمد حسن عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " امام عاشور ضمن أولوية صفقاتنا لتعويض حمدي فتحي.. الخيار المطروح هو ضمه على سبيل الإعارة لمدة موسم من ميتلاند".

 

ومن ناحيه أخرى ينتهي عقد أيمن أشرف نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال 24 ساعة بشكل رسمي، ويتأكد رحيله عن صفوف القلعة الحمراء في الميركاتو الصيفي.

 

ومن المقرر أن ينتهي عقد أيمن أشرف بنهاية يوم 30 يونيو الموافق غدًا الجمعة، وبذلك يصبح أيمن أشرف لاعبًا حرًا ويرحل رسميًا عن الأهلي بعدما رفض مارسيل كولر مدرب الأهلي تجديد عقد اللاعب.

 

ودخل أيمن أشرف مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، دائرة اهتمامات 3 أندية، تمهيداً لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد نهاية تعاقده مع النادي الأهلي.


يأمل مسئولو البنك الأهلي، في التعاقد مع أيمن أشرف، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة، في صفقة انتقال حر، حيث  فتح مسئولي البنك الأهلي، فتحوا خطوط مفاوضات مع أيمن أشرف، تمهيدًا للتعاقد معه مع مطلع الموسم الجديد.

 

كما تلقى أيمن أشرف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا من نادي زد، للانضمام إلى الفريق الصاعد حديثًا إلى الدوري المصري  الممتاز، مع بداية الموسم المقبل.

 

ويرغب نادي زد في دعم صفوفه بعناصر لها خبرات بالدوري الممتاز للمنافسة بين الكبار، وهو ما جعله يدخل في مفاوضات جادة مع أيمن أشرف، كما يتطلع نادي فاركو لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع مدافع الأهلي.