الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

مانشستر يونايتد يقترب من ضم حارس مرمى إنتر ميلان

الجمعة 30/يونيو/2023 - 07:37 م
مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية، أن نادي مانشستر يونايتد يرغب في دعم مركز حراسة المرمى بالتعاقد مع اللاعب الكاميروني أونانا من إنتر ميلان الإيطالي خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

مانشستر يونايتد يقترب من ضم حارس مرمى إنتر ميلان

 

ووفقًا للصحفي الإيطالي دي ماريزيو، أن المحادثات تتقدم بين مانشستر يونايتد وإنتر ميلان من أجل اندريه اونانا، و قد يتم اليوم تقديم أول عرض رسمي و من ثم إنهاء الصفقة.

 

وأضاف: انتر ميلان سيسمح برحيل اللاعب الكاميروني إذا حصل على مقابل مادي يصل 60 مليون يورو بينما اليونايتد مستعد لتلبية طلبات الانتر المالية لإنهاء الصفقة بأسرع وقت.

 

أونانا

 

مانشستر يونايتد يسابق الزمن لكسب خدمات "المهاجم المعجزة"
 

وفي وقت سابق كشفت تقارير صحفية، ان نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يسابق الزمن من أجل كسب خدمات "المهاجم المعجزة" الجامبي أداما بوينج.

 


وذكرت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية إن أندية "البوندسليجا" ستواجه منافسة قوية من مانشستر يونايتد على ضم الجامبي أداما بوينج.


ذكرت الشبكة أن إينتراخت فرانكفورت ونادياً ألمانياً آخر غير معروف، يتصارعان مع اليونايتد من أجل الظفر بتوقيع اللاعب الملقب بـ"المهاجم المعجزة".


 

وأضافت أن اللاعب البالغ من العمر 19 عاماً يرتبط بعقد مع ستيف بيكو الغامبي حتى صيف 2026، لكنه يحظى باهتمام بالغ من أندية أوروبا في الوقت الراهن.

 

وأشارت إلى أن بويانج يمتلك مواصفات رائعة، إذ يبلغ طوله 191 سنتيمتراً، فضلاً عن امتلاكه سرعة فائقة وقدرات التهديفية عالية، نظراً لتميزه باللعب بكلتي القدمين، وكذلك الضربات الرأسية.

 

وقال ساشا إمباشير، وكيل بويانج إن "المهاجم الغامبي أحد أفضل اللاعبين في العقد الأخير"، لافتاً إلى أنه يملك المقومات التي تؤهله لأن يكون أحد أبرز مهاجمي أفريقيا، بجانب ديديه دروغبا وصامويل إيتو ومحمد صلاح وفيكتور أوسيمين.

 

ومن جانب آخر، رحبت إدارة مانشستر يونايتد بفكره رحيل جادون سانشو ظهير أيمن الفريق، وبدأت بالفعل مناقشة العروض المقدمة له بحسب ما نشرته "صحيفة ديلي ميل" وأضافت الصحيفة أن جادون سانشو من بين 13 لاعباً يمكن بيعهم هذا الصيف.

 

وتم إدراج كل من هاري ماجواير وسكوت مكتوميناي وانتوني مارسيال على قائمة الراحلين خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

 

ويريد مانشستر يونايتد بيع بعض اللاعبين لجمع حوالي 100 مليون يورو كميزانية لإبرام صفقات الموسم الجديد، وتم تخفيض ميزانية إريك تين هاج إلى 120 مليون يورو بسبب قواعد اللعب المالي النظيف.