الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

إصابة طفل ووالده أثر وقوع حادث انقلاب سيارة في الفيوم

الجمعة 30/يونيو/2023 - 03:39 م
صورة من الحادث
صورة من الحادث

أصيب أب وطفله، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق «القاهرة / أسيوط» الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم، بعد أن قضوا إجازة العيد بإحدى محافظات الصعيد، وانتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

وتلقى مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالفيوم ، جاء مفاده ورود بلاغًا من مرفق الإسعاف ، بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي على طريق القاهرة / أسيوط الصحراوي الغربي بعد مدخل جرزا بدائرة مركز شرطة طامية بمحافظة الفيوم، ووجود مصابين.


وعلى الفور البلاغ انتقل ضباط مركز شرطة طامية برئاسة الرائد محمد عشري رئيس المباحث برفقة سيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتبينّ أنّه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة على السيارة مما ادى ذلك الى انقلابها.


وأسفر الحادث عن إصابة شخصين وهم أب وطفله، وهما محمد أحمد السيد، 35 سنة، وطفله يوسف، 3 سنوات، بإصابات تراوحت بين بسيطة ومتوسطة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، كما تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق