الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
حوادث

بينهم نساء .. إصابة 8 أشخاص خلال مشاجرة بالأسلحة النارية في الفيوم

الجمعة 30/يونيو/2023 - 03:27 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نشبت مشاجرة  بين عائلتين في مدينة سنورس بمحافظة الفيوم، استخدم بها الأسلحة النارية، وأصيب على أثرها 8 اشخاص وذلك بسبب مشادة كلامية نشبت إثر خلافات الجيرة وتطورت ،تم نقل المصابين الي مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 
 

وكان مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من العقيد محمد الأشراف مأمور مركز شرطة سنورس جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بمحافظة الفيوم بتلقيها بلاغاً من الاهالي، بنشوب مشاجرة  بين عائلتين بسبب خلافات الجيرة وطلق ناري، ووجود عدد من المصابين.
 

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة سنورس برئاسه المقدم هيثم طلبه رئيس المباحث بصحبة سيارات الإسعاف، إلى مكان البلاغ، وتبينّ إصابة 8 أشخاص بطلقات نارية، خلال المشاجرة.

 

وانتنقلت سيارات مرفق الإسعاف، المصابين إلى مستشفى سنورس المركزي، وتم تحويلهم إلى مستشفى الفيوم العام، لخطورة الحالة الصحية، وفرضت قوات الأمن كردون امني كما تمكن ضباط مركز شرطة سنورس،  بضبط اطراف المشاجرة على المشاجرة،  والأسلحة المستخدمة في المشاجرة، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.