الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نقيب المحامين يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو

الجمعة 30/يونيو/2023 - 12:38 م
عبدالحليم علام
عبدالحليم علام

تقدم الأستاذ عبدالحليم علام نقيب المحامين، ورئيس اتحاد المحامين العرب، بأصدق آيات التهاني القلبية إلي القيادة السياسية، وقائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربيه،  بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو، وجاءت نص التهنئة كالتالي:

نقيب المحامين يهنئ رئيس الجمهورية والشعب المصري بالذكرى العاشرة لثورة 30 يونيو


يسعدنى أن أتقدم بأصدق آيات التهاني إلي القيادة السياسية وقائدها فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لثورة الثلاثين من يونيو، التى شكلت نقطة التحول فى التاريخ الحضاري لأمتنا المصرية.


 أهنئ القوات المسلحة  المصرية، التي أكدت قدسية العلاقة بين الشعب المصرى وقواته المسلحة، التى لم ولن تحيد عن تأييده والانحياز لإرادته ومواصلة دورها الأصيل فى حماية أركان الدولة المصرية ودورها العظيم، فى الحفاظ على مقدسات الوطن ومقدراته.

 

ومن جهة أخري، كان قد أصدر نقيب المحامين، عبدالحليم علام، رئيس اتحاد المحامين العرب، قرارًا بصرف معاشات شهر يوليو 2023، اعتبارًا من غدٍ الأحد، الموافق 25 يونيو 2023.
 

كما قرر النقيب العام صرف منحة استثنائية بمناسبة عيد الأضحى المبارك للسادة المحامين أصحاب المعاشات، ولجميع أسر السادة المتوفيين، بواقع خمسمائة جنيه