الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"الاتفاق تم".. بايرن ميونخ يحسم صفقة صخرة نابولي

الخميس 29/يونيو/2023 - 01:41 م
كيم مين جاي
كيم مين جاي

كشفت تقارير صحفية صباح اليوم الخميس، أن إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني توصلت لاتفاق مع نادي نابولي الإيطالي للتعاقد مع مدافع الفريق الكوري الجنوبي كيم مين جاي.

 

"الاتفاق تم".. بايرن ميونخ يحسم صفقة صخرة نابولي

 


وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو، المتخصص بسوق الانتقالات بشبكة سكاي سبورتس، ان بايرن ميونيخ أتم كافة تفاصيل التعاقد الشخصية مع المدافع كيم مين جاي، بعقد لعام 2028.

 

وذكر تقرير لشبكة "سبورت1" اليوم الخميس أن اللاعب لديه شرط جزائي في عقده يقدر بحوالي 50 مليون يورو، وهذا هو المبلغ الذي طلبه بايرن ميونخ من باريس سان جيرمان لرحيل لوكاس هيرنانديز.


وذكر التقرير أنه من المتوقع أن يتم الإعلان عن الصفقتين الأسبوع المقبل.


ولدى كيم عقد مع نابولي، الذي فاز بأول لقب له في الدوري الإيطالي منذ عام 1990 في الموسم الماضي، حتى يونيو 2025.

 

وانضم اللاعب لنابولي قبل عام من فريق فناربخشة التركي، وفي هذه اللحظة يتواجد اللاعب في كوريا الجنوبية لأداء الخدمة العسكرية.

 

وفي وقت سابق، أعلن نادي بايرن ميونيخ، بشكل رسمي التعاقد مع رافائيل جيريرو بعقد حتى 2026، قادمًا من نادي بروسيا دورتموند، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

 

ويسعى الفريق الالماني الى تدعيم صفوفه بشكل قوي، بالتعاقد مع صفقات قوية، قبل انطلاق الموسم الحالي من مسابقة الدوري الألماني، لتحقيق نتائج ايجابية خلال البطولات التي يشارك بها.


وقال جيريرو في تصريحات لموقع بايرن الرسمي: "عندما تلقيت مكالمة بايرن ميونخ اتخذت القرار سريعا، أشعر بالفخر لتمثيل ناد كبير مثله".


وأضاف الظهير الأيسر البرتغالي: "أكن احتراما كبيرا لتوماس توخيل (مدرب بايرن)، الذي تدربت تحت قيادته في دورتموند".