الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلى والبنك في الدوري المصري الليلة

الخميس 29/يونيو/2023 - 10:25 ص
مصر تايمز

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس باستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى المصري.

 

استعدادات أمنية لتأمين مباراة الأهلى والبنك في الدوري المصري الليلة

 

وشكلت الاطقم الأمنية للمجموعة الأفريقية فرق أمنية لتأمين دخول الجماهير واللاعبين وطاقم التحكيم، وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الأهلى والبنك الأهلى فى الدورى المصرى الممتاز فى وجود ستوديو تحليلى يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

 

ويرغب الجهاز الفنى للأهلى التركيز فى بطولة الدورى التى قطع فيها الفريق الأحمر شوطًا كبيرًا نحو استعادة الدرع الغائب عن قلعة الجزيرة فى آخر موسمين، من أجل حسم اللقب قبل فترة من نهاية مباريات المسابقة.

 

ويحتاج الأهلى الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدورى، من أجل حسم درع الدورى وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة.

 

ويحتاج النادى الأهلى والذى يحتل فى الوقت الحالى المركز الأول فى جدول المسابقة برصيد 65 نقطة، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، إلى الفوز فى 4 مواجهات فقط من أصل 9 مباريات متبقية له فى الدورى، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لحسم درع المسابقة وقطع الطريق على بيراميدز أقرب منافسيه من الوصول إلى القمة.

 

وتفصل 12 نقطة فقط، النادى الأهلى عن التتويج بدرع الدورى الذى غاب عن القلعة الحمراء خلال آخر موسمين، يمكن للأهلى حصدها من خلال الفوز فى 4 مباريات فقط.

 

 

"معجزة حسابية".. الزمالك ينتظر هدية الأهلي لإنقاذ الموسم الصفري والتأهل لدوري الأبطال
 

 

 

يحتاج الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لـ"معجزة" من أجل التأهل إلى النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تضاءلت آماله بشدة بعد الفوز العريض الذي حققه الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز على سموحة بنتيجة 5 - 2، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر مسابقة الدوري المصري.

 

نادي الزمالك يحتاج للفوز في جميع مبارياته المتبقية بمسابقة الدوري المصري، مع خسارة غريمه التقليدي النادي الأهلي جميع مباريات التسع المتبقية، وأن يفوز الزمالك على الأهلي في مباراة الديربي المتبقية للفريقين في الدور الثاني بفارق أكثر من 3 أهداف، خاصة وأن الأهلي فاز في مباراة الدور الأول التي جمعت الفريقين بثلاثية نظيفة،  أو أن يفوز الزمالك بثلاثية أيضا مع تفوقه على الأهلي بفارق الأهداف وقتها، بجانب ضمان تعثر فيوتشر صاحب المركز الثالث برصيد 57 وخسارته هو الآخر في جميع مبارياته المتبقية في الدوري.


 

وسجل أهداف بيراميدز فاجري لاكاي في الدقيقتين 34 و78 وإسلام عيسى في الدقيقة 45 وبلاتي توريه في الدقيقة 54 ومصطفى فتحي في الدقيقة 57، بينما أحرز ثنائية سموحة أحمد حكم وصديق أوجولا في الدقيقتين 27 و30.

 

ورفع بيراميدز رصيده بقيادة مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو إلى 67 نقطة في صدارة الترتيب بشكل مؤقت، قبل لقاء الأهلي (65 نقطة) والبنك الأهلي اليوم الخميس .