السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

مدير مستشفيات جامعة القاهرة: استقبال المرضى على مدار 24 ساعة خلال عيد الأضحى

الخميس 29/يونيو/2023 - 01:25 ص
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أجرى الدكتور حسام صلاح المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة، جولة تفقدية لتفقد سير العمل في أول أيام عيد الأضحى المبارك، بمرافقة الدكتور أحمد البتانوني مدير مستشفى الطوارئ والاستقبال، ونائب المدير التنفيذي لشئون الطوارئ.

 

وتابع المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة، منظومة العمل والوقوف على مستوى جودة الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى بالمستشفيات، ورفع درجة الاستعدادات القصوى خلال أيام عيد الأضحى المبارك، مع ضمان تقديم أفضل خدمات طبية للمواطنين بكفاءة عالية، والاطمئنان على توافر الأجهزة والمستلزمات الطبية والأدوية.

 

وشدد المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة القاهرة، على التزام كافة الأطقم الطبية وأطقم التمريض بجداول العمل لتقديم أفضل خدمة للمترددين على المستشفيات.

 

كما تفقد الدكتور حسام صلاح سير العمل بمستشفى الطوارئ والاستقبال، ورفع حالة الطوارئ القصوى والاستعداد لاستقبال أعداد المرضى على مدار 24 ساعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والتأكد من تقديم الخدمة العلاجية بكافة قطاعات المستشفيات بالشكل اللائق والمتميز حتى تماثلهم للشفاء.

 

وفي ختام جولته التفقدية، تقدم بالشكر والتهنئة للأطباء وأطقم التمريض والعاملين الموجودين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وقدم لهم الشكر على ما يقومون به في هذه الأيام المباركة؛ لوجودهم بجانب المرضى متمنيا لهم مزيدا من الجهد والعمل.