الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

محافظ الإسماعيلية يوجه بتوزيع ذبح 10رؤوس ماشية على مستحقيها

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 08:00 م
مصر تايمز

وجَّه اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، اليوم الأربعاء، بتوزيع لحوم الأضاحي المقدمة من جمعية الأورمان، خلال أيام عيد الأضحى المبارك، على الأسر الأكثر احتياجًا بكافة أرجاء المحافظة، وذلك عن طريق إدارات التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية.

 

مؤكدًا على مراعاة دور الرعاية و قصور ضيافة كبار السن، والعمالة الغير منتظمة بالوحدات المحلية أثناء عمليات التوزيع.

 

حيث تم ذبح عدد 10 رؤوس ماشية وتجهيز اللحوم داخل المجزر الآلي بأبوخليفة؛ لتوزيعها بالمجان على الأسر المستحقة بمختلف قرى ومراكز المحافظة، وذلك بمتابعة وائل حمزة رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية، و أحمد الجارحي  مدير مجزر ابو خليفة ، وتحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية،  وتم الذبح تحت إشراف الأطباء البيطريين بمديرية  الطب البيطري بالإسماعيلية.

 

وذلك يأتي بالتعاون بين مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية في تخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين، والعمل جنبًا إلى جنب مع الجهاز التنفيذي؛ للتيسير عن المواطنين وتوفير احتياجاتهم من خلال تقديم الرعاية الاجتماعية لهم خاصه في المناسبات والأعياد.

 

وانطلاقًا من الدور الذي تقوم به جمعية الأورمان في خدمة المجتمع، من خلال تقديم المساعدات المادية والعينية واستهداف القرى الأكثر احتياجًا، بالتعاون والإشراف التام من رؤساء المراكز والمدن ومديرية التضامن الاجتماعي بالإسماعيلية، وبالتنسيق مع الجمعيات الخيرية ومؤسسات المجتمع المدني لضمان وصول تلك المساعدات لمستحقيها.