الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

النصر ينافس الهلال على ضم محمد صلاح

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 10:33 ص
مصر تايمز

كشفت تقارير إعلامية أن نادي النصر السعودي دخل مع غريمه التقليدي الهلال في سباق التعاقد مع محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

النصر ينافس الهلال على ضم محمد صلاح

 

وقال الصحفي الإيطالي رودي جاليتي، مراسل شبكة "سكاي إيطاليا"، أن ناديا النصر والهلال يرغبان في التعاقد مع محمد صلاح الذي شارك مع ليفربول منذ انضمامه في صيف 2017 في 305 مباراة بمختلف البطولات؛ حيث سجل 186 هدف وصنع 79 لزملائه ليحصد جائزة الهداف بالدوري الإنجليزي في 3 نسخ، كما توّج كأفضل لاعب أفريقي مرتين عامي 2017 و 2018، بجانب فوزه بدوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية والسوبر الأوروبي والدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس الرابطة.

 

في حين كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن موقف نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، من مغادرة "الأنفيلد" والانتقال إلى الدوري السعودي هذا الصيف.

 

وذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أكدت أن محمد صلاح لا ينوي مغادرة ليفربول في أي وقت قريب، رغم تكهنات ارتباطه بالانتقال إلى المملكة العربية السعودية.

 

وأشارت إلى أن محمد صلاح أوضح لمسؤولي ليفربول أنه لديه الرغبة في الاستمرار مع الفريق، وهذا هو نفس الشعور لدى الشخصيات البارزة في النادي.

 

وأفادت بأنه كان هناك اقتراحات بأن فشل ليفربول في التأهل إلى دوري الأبطال قد يؤثر على مستقبل محمد صلاح، ولكن تم توضيح الأمر أنه ليس كذلك.

 

وعلى الرغم من رحيل العديد من زملاء محمد صلاح، أبرزهم ساديو ماني وروبرتو فيرمينو، إلا أن المصري لا يزال في مكانه ومستعد لرفض ثروة الدوري السعودي، وكذلك ريال مدريد إذا رغب في ضمه.

 

تراجع جديد في القيمة التسويقية لـ محمد صلاح بسوق الانتقالات العالمية
 

 

سجلت القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح المحترف في نادي ليفربول الإنجليزي تراجعاً جديداً في سوق الانتقالات العالمية، حسبما ذكر موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

 

وتأثرت القيمة السوقية للاعب بعد خروج ليفربول خالي الوفاض في البطولتين الأوروبية والمحلية الانجليزية واحتلال الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليبتعد عن المشاركة في النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال أوروبا بجانب عامل السن، حيث احتفل محمد صلاح مؤخراً بعيد ميلاده الـ 31 .

 

وبلغت القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح 65 مليون يورو، وكانت "القيمة السوقية" لـ محمد صلاح عادة ما "تحلق" فوق حاجز 100 مليون يورو، في المواسم الماضية، لكنها تراجعت بشكل تدريجي.

 

ووصلت قيمة محمد صلاح إلى 150 مليون يورو في الفترة بين 2018 و2019، عندما كان في قمة تألقه مع ليفربول، قيمة محمد صلاح كانت تبلغ 90 مليون يورو، قبل عام بالضبط، خلال صيف 2022، ولكنها تراجعت هذا الصيف بنسبة أكثر من 42 بالمئة.