السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي والقنوات الناقلة

ننشر موعد مباراة الأهلي والبنك والقنوات الناقلة

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 05:26 م
الأهلي والبنك الأهلي
الأهلي والبنك الأهلي

يستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها الخميس المقبل في تمام التاسعة والنصف مساءً على أرضية استاد القاهرة الدولي في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين لبطولة الدوري الممتاز.

 

موعد مباراة الأهلي والبنك الأهلي

 

وأغلق الجهاز للمارد الأحمر صفحة مباراة منتخب السويس في بطولة كأس مصر والتي حسمها الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات ليقود فريقه للتاهل لدور ال8. 

 

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب الدوري برصيد 65 نقطة جمعها من 25 مباراة حيث حقق الإنتصار في 20 وتعادل في 5 ولم يتلقى أي هزيمة حتى الأن، على الجانب الآخر يحتل فريق البنك الأهلي المركز ال11 برصيد 35 نقطة من 31 مباراة حقق خلالها الفوز في 8 وتعادل في 11 وخسر 12 مباراة.

 

12 نقطة تفصل الأهلي عن استعادة درع الدوري المصري

 


ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدوري المصري من أجل حسم اللقب رسمياً وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة، بحسب وسائل إعلام محلية.


ويحتاج النادي الأهلي والذي يحتل فى الوقت الحالي المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 65 نقطة، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، إلى الفوز فى 4 مواجهات فقط من أصل 9 مباريات متبقية له فى الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لحسم درع المسابقة وقطع الطريق على بيراميدز أقرب منافسيه من الوصول إلى القمة.

 

وتفصل 12 نقطة فقط، النادي الأهلي عن التتويج بدرع الدوري الذي غاب عن القلعة الحمراء خلال آخر موسمين، يمكن للأهلي حصدها من خلال الفوز في 4 مباريات فقط.

 

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والبنك الأهلي

 

وتنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الفريقين عبر شاشتها تردد 11681 أفقي، معدل الترميز 27500.

 

الأهلي يدرس رحيل علي لطفي ويتمسك بمصطفى شوبير

 

وكتب أحمد حسن عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك"،  أن علي لطفي اقترب من الرحيل عن الأهلي في الموسم المقبل.


وأضاف ان إدارة النادي الأهلي ترفض رحيل مصطفى شوبير، بعد الأداء الرائع الذي ظهر به مؤخراً مع الفريق وتألقه في نهائي دوري أبطال إفريقيا امام الوداد.


وعن محمد الشناوي قال أن الأهلي لن يفرط في محمد الشناوي خلال الموسم المقبل، اللاعب من الأعمدة الأساسية واستمراره أمر مهم للغاية.