الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى الدلنجات المركزي

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 04:13 م
جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام اليوم الدكتور هانى جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيره ، بزيارة تفقدية مفاجئة لمستشفى الدلنجات المركزى .

 

وكيل صحة البحيرة يتفقد مستشفى الدلنجات المركزي

 

كان فى استقبال وكيل الوزارة  الدكتور مهدي هيوب مدير المستشفى ، والدكتور خالد بلال وكيل المستشفى ، ونواب المدير الدكتور أمين عطا والدكتور أيمن هندي والمدير المالي والإداري آ.أشرف علوان ورئيس شئون العاملين آ.زينب بلال والفريق الطبي والإداري المعاون .

 

حيث قام وكيل الوزارة بتقديم التهنئة للجميع بالعيد ، وبدأ الزيارة بالمرور على قسم الإستقبال والطوارئ وصيدلية الإستقبال ، للإطمئنان على تواجد الفريق الطبى والتمريض على رأس العمل ، وتوافر كافة الأدوية والمستلزمات الطبية ، ومدى تقديم كافة الخدمات لمريض الطوارئ بشكل لائق .

 

وشدد على الطاقم الطبي والإداري الموجود بالمستشفى على الإلتزام الشديد بالتواجد فى أماكن العمل المخصصة لهم ، والحرص على تقديم كافة الخدمات بشكل لائق وجيد ، وعدم تحمل المرضى لأي تكلفة خارجية ، وخاصة مرضى الطوارئ ، والعمل على راحة المرضى وتسخير كافة جهود الفريق الطبي والفريق المعاون من أجل خدمة المرضى .

 

ثم تبع ذلك المرور على بعض اقسام المستشفى ، كالعناية المركزة ووحدات الكلى الصناعي ، وتلاحظ تواجد الفريق الطبي بأعداد مضاعفة ، وتوافر جميع الادوية والمستلزمات اللازمة لحالات الطوارئ ، واطمأن بنفسه على الحالات ، واستمع إلى المرضى جميعًا ، واستبين منهم عن رأيهم فى أداء الخدمة ، ومدى رضائهم عن جودة الخدمات المقدمة ، وأثنى الجميع على الخدمة المقدمة .

 

وكان لبعض مرضى الغسيل الكلوي مطلب بخصوص أدوية العلاج الشهري ، وعلى الفور كلف سيادته مدير المستشفى ومدير وحدة الكلى بفحص الموضوع والعرض على سيادته بالحل ، والعمل على تنفيذ كافة مطالب مرضى الغسيل الكلوى كما تلاحظ تحسن النظافة العامة بالمستشفى ، وأثنى على ذلك .

 

وفى نهاية الزيارة أشاد بالخدمة المقدمة ، وبتواجد الأطباء بالمستشفى ، واعرب عن خالص شكره وتقديره  للفريق الطبي والإدارى للمستشفى ولجميع العاملين ، وحثهم على بذل المزيد والمزيد من الجهد ، بما يضمن تقديم خدمة دائمة ذات جودة للمواطنين .