الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"ذا أثليتيك" البريطانية: بايرن ميونخ قدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع هاري كين

بايرن ميونخ قدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع هاري كين

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 04:06 م
هاري كين
هاري كين

قدم نادي بايرن ميونخ الألماني عرضاً رسمياً اليوم الثلاثاء للتعاقد مع هاري كين مهاجم فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

 

 

بايرن ميونخ قدم عرضاً رسمياً للتعاقد مع هاري كين 

 

وبحسب تقارير نشرتها صحيفة "ذا أثليتيك" البريطانية، فإن النادي الألماني قدم عرضاً قيمته 70 مليون يورو للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي.

 

وأشارت الصحيفة إلي أن توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ يضع هاري كين على رأس القائمة التي يرغب بضمها خلال فترة الانتقالات الحالية.

 

وذكرت صحيفة بيلد الألمانية في وقت سابق أن هاري كين أبلغ إدارة بايرن ميونخ برفضه الإنتقال اليهم ورغبته في الإستمرار في الدوري الإنجليزي.

 

 

ويحتل هاري كين المركز الثاني في قائمة الهدافين التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 213 هدف خلف آلان شيرار أسطورة نيوكاسل صاحب ال260 هدف.

 

تقارير: ساديو ماني يبلغ بايرن ميونخ قراره النهائي بشأن رحيله عن الفريق

 

ووفقًا لصحيفة "بيلد" الألمانية، أن ساديو ماني أبلغ بايرن ميونخ بوضوح بأنه سيعود استعدادًا للموسم الجديد فى 13 يوليو، وليس لديه أى نية لمغادرة النادي البافاري.

 

وأضافت الصحيفة ساديو ماني عازم على إثبات قيمته في بايرن ميونخ بعد موسم أول سئ، وهو مقتنع تماما بمشروع الفريق البافاري.

 

وخلال الأيام الماضية، كانت تقارير قد ذكرت أن الاتفاق السعودي قدّم عرضا رسميا لـ ساديو ماني، ويحاول إقناع اللاعب السنغالي بتمثيل الفريق، في الوقت الذي يريد فيه النادي البافاري التخلص من لاعبه بعد موسم أول سيئ.

 

وكشفت تقارير صحفية سابقة عن اهتمام نادي ريال مدريد الإسباني بضم المهاجم الإنجليزي هاري كين نجم فريق توتنهام خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بعدما اعلن النادي  الملكي رحيل النجم الفرنسي كريم بنزيما بشكل رسمي.

 

وتابعت، أن ريال مدريد يفضل التعاقد مع هارى كين، الذى ينتهي عقده فى 30 يونيو 2024، ويرغب فى الرحيل فى الوقت الحالى بسبب غياب توتنهام عن النسخة المقبلة بدوري أبطال أوروبا وأى بطولة أوروبية أخرى.

 

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة لن تكون سهلة، لكن المباريات الأخيرة لريال مدريد، خاصة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، أكدت الحاجة لوجود مهاجم.

 

واكدت الصحيفة أن التعاقد مع هاري كين يمكن أن يكلف 100 مليون يورو، لكن الحقيقة هى أنه لم يقدم أحد فى الوقت الحالي عرضًا ثابتًا إلى ليفى من أجل التعاقد مع كين.