الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
سوشيال

رضوى الشربيني عن التحرش: "الدين ماقلش إن الست غير الملتزمة ينفع تتحرشوا بيها"

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 03:08 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

عبرت الإعلامية رضوى الشربيني عن رفضها لتبرير التحرش بملابس المرأة، وذلك من خلال نشرها "تغريدة" جديدة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وجاءت "تغريدتها" بعد هجوم بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فتاة ميت غمرة بسبب ملابسها، وتبريرهم لواقعة التحرش بها.

وكتبت رضوى معلقة: "ربنا سبحانه و تعالى وجميع الاديان السماويه تنص على احتشام وستر المرأه لنفسها.. لكن كمان الدين اللى بتتكلموا عنه ماقلش انه الست الغير ملتزمه ينفع تتحرشوا بيها لفظا او فعلا و تبقى مستباحه...احنا مش عايشين فىً غابه دى دوله و اخيرا ربنا اللى بيحاسب، الاعدام لكل متحرش و مغتصب".

وشاركت رضوى قبل ساعات في هاشتاج "ادعم بسنت"، حيث كتبت عبر حسابها على "تويتر": "‏الرجاله لما بتسافر بره بتحط عنيها فىً الارض مهما كانت الست لبسه و لا يجرؤ حد يقرب منها...لكن لما يبقى فىً بلده يقولك مهو لبسها ملفت و تستاهل...الاعدام لكل متحرش أو مغتصب".

وفي سياق متصل، اتجهت فتاة تدعي ياسمين محمود عزب إلى قسم شرطة ميت غمر، حيث قدمت بلاغ اتهمت من خلاله بعض الشباب بالتحرش بها أثناء سيرها بشارع بورسعيد يوم الخميس الماضي، واستطاع فريق البحث برئاسة مدير المباحث من خلال تفريغ الكاميرات بالشارع، التعرف على هوية 7 شباب، وقررت النيابة العامة أمس حبسهم 15 يوم على زمة التحقيقات.