الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

بالمجان.. مجازر قنا تنهي استعدادتها لاستقبال أضاحي المواطنين طوال أيام العيد

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 03:30 م
مصر تايمز

أعلن اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا أنه مديرية الطب البيطري أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث يتم فتح جميع المجازر الحكومية على مستوى المحافظة أمام المواطنين لذبح أضاحيهم بالمجان خلال أيام العيد.
 

بالمجان.. مجازر قنا تنهي استعدادتها لاستقبال أضاحي المواطنين طوال أيام العيد


وأضاف محافظ قنا مع تنظيم دخول الأضاحي و الإلتزام بالضوابط والإجراءات حفاظا على البيئة ، والاهتمام بنظافة أماكن الذبح ونقل مخلفات الذبيح إلي الأماكن المخصصة لها، مع رفع مستوى نظافة الميادين العامة والحدائق والمتنزهات في جميع المدن للحفاظ على المظهر الحضارى للمحافظة.


وكان قد أوضح محافظ قنا أنه تم تكليف إدارة المرور بضرورة تكثيف التواجد المروري بالمواقف والطرق الرئيسية والميادين العامة لضمان تحقيق السيولة المرورية ، وكذلك التنسيق مع مديرية الأمن لتأمين احتفالات العيد ومنع أي أحداث تعكر السلم والصفو العام.

وأشار إلى أنه تم التنبيه علي مسئولي المواقف بمتابعة حركة السيارات وانتظام حركة خطوط السير وتوفير الأعداد اللازمة من السيارات والتأكد من عملها وصلاحياتها وانتظام العمل أولا بأول ، وكذلك تعيين خدمات تأمين وإنقاذ على المراسي الخاصة بالعائلات المخصصة لنقل المواطنين والرحلات النيلية و مراجعة مدى صلاحية وسلامة المراكب و تراخيصها