الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

تفاصيل حلقتي ريهام عبد الحكيم ومي فاروق مع أنغام في العيد

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 01:47 م
أنغام
أنغام

يستضيف البرنامج  النجمة أنغام في موسمه الجديد على قناة dmc، النجمة ريهام عبدالحكيم يوم الخميس ثاني أيام عيد الأضحى، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، فيما يستضيف البرنامج النجمة مي فاروق يوم الجمعة ثالث أيام عيد الأضحى.

 

تفاصيل حلقتي ريهام عبد الحكيم ومي فاروق مع أنغام في العيد

 

يتحدثن عن صداقتهن بأنغام وكيف كانت أول الحاضرين في حفلاتهن في دار الأوبرا المصرية كما يكشفن عن سبب عدم استمرارهن في مجال التمثيل.

 

تقدم ريهام عبد الحكيم ومي فاروق مجموعة من أجمل ما غنت وردة والموسيقار الكبير محمد عبدالوهاب وشاركن مع أنغام في واحدة من أجمل أغاني نجاة.

 

 

مي فاروق تكشف سبب منعها من غناء أغنية "أفتكرك إيه"

 

وكانت كشفت الفنانة مي فاروق، سبب منعها من غناء أغنية "أفتكرك إيه" على المسرح خلال حفلها، في جدة بالمملكة العربية السعودية بالأمس، وذلك برفقة الفنانة إيمان عبد الغني، رافعةً شعار ليلة الفنون الخالد.

 

قالت مي فاروق خلال المؤتمر الصحفي المقام على هامش الحفل:" يمكن إنتاجي الخاص قليل شوية مش كتير أوي، ولكني لسه عاملة أغنية افتكرلك إيه مع الجميل الرائع عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، وكان نفسي أقدمها النهارده على المسرح ولكن عشان الليلة كانت عن الفنون الخالدة فمكناش عايزين نحط أي أغنية جديدة أو خاصة".

 

أشارت مي فاروق عن الملحنين الذين تمنت العمل معهم قائلة:" يمكن يكون ردي غريب شوية بس الوحيد اللي كنت أتمنى أشتغل معاه هو الأستاذ الكبير الراحل بليغ حمدي، ولكني تشرفت بإني اشتغلت مع عدد من الملحنين الكبار المحترمين زي محمد رحيم وعمرو مصطفى ورحمة الله عمار الشريعي والموسيقار أمير عبد المجيد".