الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

بيومي فؤاد يكشف وجه الشبه بينه وبين الراحل حسن حسني (فيديو)

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 01:01 م
بيومي فؤاد
بيومي فؤاد

كشفت الفنان بيومي فؤاد، على مقارنة البعض له من الجمهور بالفنان الراحل حسن حسني، مؤكدا إنه لم يصل إلى المرحلة التي وصل لها الراحل. 

 

بيومي فؤاد يكشف وجه الشبه بينه وبين الراحل حسن حسني (فيديو)

 

 

وقال بيومي فؤاد، ببرنامج "عرب وود": "كل الناس بتقول إن بيومي فؤاد خليفة حسن حسني أو امتداد ليه، أنا مين علشان أتقارن بالراحل حسن حسني وجه الشبه الوحيد اللي بيجمعنا حب الشغل الشديد بس، أنا مين عشان أوصل للأستاذ الكبير حسن حسني؟ الراجل ده كان الله أكبر عليه

 

وتطرأ بيومي فؤاد عن أزمته الصحية، قائلا: "عندي مشكلة في رجلي وضهري وهاخد أجازة طويلة شوية لأني مسافر بره عشان عندي شوية إشاعات وتحاليل وفحوصات، وربنا يسهل بإذن الله".

 

ويشارك الفنان بيومي فؤاد مؤخرا في فيلم “مغامرات كوكو ” الذي يتم عرضه حاليا في دور العرض السينمائي وحقق نجاح كبير بعد تصدره شباك التذاكر.

 

وتدور أحداث فيلم "مغامرات كوكو" في إطار كوميدي، وفكرة الصراع بين الخير والشر بالاستعانة بعالم الحيوانات التي ظهرت خلال المقطع الدعائي باعتبارها حيوانات ناطقة، حيث يناقش الفيلم قضية الرفق بالحيوانات والاهتمام بها.


الفيلم بطولة بيومي فؤاد، خالد الصاوي، شيرين رضا، أوس أوس، إيهاب فهمي، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، وطاهر أبو ليلة، ومن تأليف إيهاب الناصر، وإنتاج عمرو طنطاوي، وإخراج إسماعيل فاروق.