الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد شوبير: الأهلي سيجدد عقد أفشة وأزمة مالية بسبب سافيو

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 01:02 م
أفشة وبرونو سافيو
أفشة وبرونو سافيو

تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد مجدي أفشة، والبرازيلي برونو سافيو.

 

أحمد شوبير: الأهلي سيجدد عقد أفشة وأزمة مالية بسبب سافيو

 

وقال أحمد شوبير في تصريحاته الإذاعية: "إدارة النادي الأهلي قررت تجديد عقد محمد مجدي أفشة الذي استعاد مستواه مع الفريق خلال الفترة الأخيرة".


وأضاف: "من المقرر أن ينتهي عقد أفشة مع النادي الأهلي مع بنهاية الموسم الحالي الذي اقترب على الإنتهاء، لذلك بدأ النادي الأهلي في فتح ملف التجديد".


وأوضح شوبير عن أزمة داخل القلعة الحمراء بسبب برونو سافيو قائلا: بوليفار البوليفي يرغب فى استعادة برونو سافيو، وهو لاعب يحصل على 800 ألف دولار في الموسم".


وتابع: "بجانب أن الأهلي تعاقد معه مقابل مليون ونصف دولار، وذلك أرقام كبيرة للغاية، والأهلي سيخسر مبلغ مالي كبير بسبب برونو سافيو".

 

وأضاف: "قد يرغب سافيو في الاستمرار بالنادي الأهلي لأنه يحصل على رقم كبير جدًا جدًا وهو 800 ألف دولار، وهو من الصعب أن يجد ذلك في أي مكان، حتي ناديه السابق بوليفار، لا يدفع هذه الأرقام".


ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره البنك الأهلي يوم الخميس المقبل في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الـ 32 من عمر بطولة الدوري المصري.

 

وتنقل أحداث المباراة التي تجمع بين الأهلي والبنك الأهلي عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري.

 

 

ويحتل الأهلي صدراة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 65 نقطة، بعدما خاض 25 مباراة هذا الموسم حقق الفوز في 20 مباراة، وتعادل في 5 مواجهات ولم يتلقى الهزيمة، وسجل لاعبي المارد الأحمر 48 هدف فيما استقبل 7 أهداف.


 

فيما يتواجد البنك الأهلي في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة جمعها من 31 مباراة حيث حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 11 لقاء، وسقط في 12 أخرين وسجل لاعبيه 34 هدف فيما استقبل 37 هدف.

 

12  نقطة تفصل الأهلي عن استعادة درع الدوري المصري

 

اقتربت فعاليات بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم على الإنتهاء، ويعتبر النادي الأهلي هو الأقرب بالتتويج رسمياً بلقبه المحلي الغائب منذ عامين، فيما ابتعد الغريم التقليدي الزمالك عن المراكز الأولى بهذه النسخة.

 


ويحتاج الأهلي الوصول للنقطة 77 فى جدول مسابقة الدوري المصري من أجل حسم اللقب رسمياً وعدم الانتظار حتى نهاية المسابقة، باعتبار أن أقرب منافسيه وهو بيراميدز سيصل للنقطة 76 فى حال الفوز بجميع مبارياته المتبقية من عمر المسابقة، بحسب وسائل إعلام محلية.

 


ويحتاج النادي الأهلي والذي يحتل فى الوقت الحالي المركز الأول في جدول المسابقة برصيد 65 نقطة، بعد الفوز على حرس الحدود بثلاثية نظيفة، إلى الفوز فى 4 مواجهات فقط من أصل 9 مباريات متبقية له فى الدوري، من أجل الوصول إلى النقطة 77 لحسم درع المسابقة وقطع الطريق على بيراميدز أقرب منافسيه من الوصول إلى القمة.

 

وتفصل 12 نقطة فقط، النادي الأهلي عن التتويج بدرع الدوري الذي غاب عن القلعة الحمراء خلال آخر موسمين، يمكن للأهلي حصدها من خلال الفوز في 4 مباريات فقط.