الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

عرض فيلم "بيت الروبي" في سينما الهناجر.. الليلة

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 12:42 م
فيلم بيت الروبي
فيلم بيت الروبي

أعلن قطاع صندوق التنمية الثقافية عن بدء عرض  فيلم " بيت الروبي " للفنان كريم عبد العزيز بسينما الهناجر وسينما مركز الإبداع بساحة دار الأوبرا المصرية اليوم الثلاثاء،   بأسعار مخفضة تزامنا مع الاحتفال بعيد الاضحى المقبل. 

 

 عرض فيلم "بيت الروبي" في سينما الهناجر.. الليلة
 

ويبدأ عرض فيلم " بيت الروبي "  اعتبارًا من يوم  الثلاثاء  الموافق 27 يونيو في الساعة الثامنة مساءً بعرض الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز ومن اخراج بيتر ميمي.

 

يعد هذا الحدث فرصة لعشاق الفن السابع لتقديم احدث الافلام التي تعكس ابتكار وتميز الثقافة المصرية باسعار مخفضة تصل إلى 60 جنيه، بالاضافة إلى تشجيع صناعة السينما المحلية وتعزيز الروح الإبداعية.

 

وهناك خمس حفلات في دار الأوبرا ابتداءا من أول أيام العيد، في التوقيت التالي:  10 صباحًا و12 ظهرًا، ٢ ظهرًا، 4 عصرًا، ٦ عصرًا، 8 مساءً، و١٠مساءً.

 

وتدور أحداث الفيلم  في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من بعض المشاكل بسبب معاناة الزوجة من مشكلة في الإنجاب، مما يدفعها إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة، ويقوم كريم عبدالعزيز ونور بدور الزوجين، ويجسد كريم محمود عبدالعزيز دور شقيق البطل الأصغر.
 

فيلم "بيت الروبي" بطولة كل من: كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور، تارا عماد من إخراج بيتر ميمي، تأليف محمد الدباح وريم القماش، وإنتاج شركة سينرجي.