الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هات عقودك من بيراميدز وتعالى".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لـ سيف فاروق جعفر

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 09:34 ص
مصر تايمز

تحدث مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول" من جديد عن أزمة رحيل اللاعب سيف فاروق جعفر، موضحاً أنه رفض الموافقة على طلبات اللاعب من أجل الحفاظ على غرفة الملابس.

 

"هات عقودك من بيراميدز وتعالى".. مرتضى منصور يوجه رسالة جديدة لـ سيف فاروق جعفر

 

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "سيف جعفر وسط ناس علشان يرجع، يعتذر الأول هو لسه صغير وكنت بشيله على كتفي، البعض تحدث معي بشأن اعتذار سيف واللاعب رفض إجراء مداخلات هاتفية لأن بعض الناس تريد الاصطياد في الماء العكر".

 

وأضاف مرتضى منصور، "أنا مظلمتش سيف فاروق جعفر هو اللي ظلم نفسه، لأني حافظت على غرفة الملابس، وكرامة النادي وكبريائه، الزمالك نادي الوطنية والكرامة، سيف فاروق جعفر لو عايز يرجع الزمالك، يجب أن يتقدم باعتذار عما فعله، ويأتي بعقوده المتواجدة في بيراميدز".

 

وتابع مرتضى منصور، أشكر فاروق جعفر على موقفه هو إبن النادي الأصيل، لم يجاملني بل يريد أن يلعب نجله في نادي الزمالك الذي تربي فيه هو وسيف، هذا فاروق جعفر الذي أختلف معه".

 

"هو مفيش غير لاعبي الزمالك".. مرتضى منصور يوجه رسالة قوية لمالك بيراميدز
 

 

وفي وقت سابق، وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول"، رسالة إلى سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، بعد أزمة اللاعب سيف جعفر.

 

وقال مرتضى منصور، "ايه يا شيخ سالم، هو مفيش غير لاعبي الزمالك؟ أنت إماراتي محترم، لما كلمتك من أجل ضم عبد الله السعيد رفضت وقلت لا وأنا مقربتش منه، هو ينفع ممدوح عيد يكون رئيس النادي؟ لم الناس دي".
 

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أوسوريو أخبرني أنه لا يريد الثنائي سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، والأول قام بسرقة العقود التي وقعها وضيع تاريخ أبوه مع الزمالك، رجع العقود اللي سرقتها ياسيف احنا مش عايزينك وخليك ماشي ورا امك".

 

وتابع مرتضى منصور الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من منصبه، "نادي الزمالك مش هيسيب حقه، قدمنا بلاغ للمحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، ضد سيف فاروق جعفر، بتهمة السرقة، العقود اللي اخدها سيف من وراء الإداري واللي مضى عليها، اسمها استيلاء على مال عام، لأنها عقود ملك النادي، احنا مش عاوزين خلاص بس يرجع العقود اللي اخدها".



واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "يا سيف أنت ضيعت تاريخ أبوك في النادي، ربنا يوفقك في بيراميدز بس رجعلنا عقودنا، تلعب في بيراميدز تلعب في الأهلي، تلعب في أي مكان أنت بعت النادي".

 

واستكمل مرتضى منصور، "سيف فاروق جعفر عايز ياخد 12 مليون جنيه في السنة ولو وافقنا على طلبه هنضرب أوضة اللبس، سيف فاروق جعفر عايز ياخد 12 مليون جنيه في السنة وهو مش بيلعب في منتخب مصر، بينما يحصل سيد عبد الله وحسام عبد المجيد على مليون جنيه فقط لكل منهما وهما يلعبان في منتخب مصر".

 

الزمالك يتحدى غزل المحلة في الدوري المصري الليلة
 

 

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة نظيره غزل المحلة في التاسعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء في إطار منافسات بطولة الدوري المصري للموسم الجاري.

 


ويسعى الزمالك لتحقيق الثلاث نقاط في مواجهة غزل المحلة اليوم، في ظل منافسته للوصول إلى وصافة ترتيب الدوري من أجل المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بينما يأمل غزل المحلة في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الزمالك للهروب من منطقة الخطورة وتأمين وضعه للبقاء في بطولة الدوري الممتاز.