الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
أخبار

نتيجه الدبلومات الفنيه عقب عيد الأضحى المبارك

الإثنين 26/يونيو/2023 - 03:20 م
مصر تايمز

نتيجه الدبلومات الفنيه.. يبحث الكثير من الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في مختلف محافظات الجمهورية عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، خاصة عقب اعتماد وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتيجة أول مجموعة من طلاب التعليم الفني.

 

نتيجه الدبلومات الفنيه عقب عيد الأضحى المبارك

 

نتيجه الدبلومات الفنيه.. وأصبح في هذه الأيام نتيجة الدبلومات الفنية 2023 هي الشغل الشاخل لجميع الطلاب وأهاليهم خاصة ظهر هذا من خلال محركات البحث علي الموقع الشهير "جوجل"، لعلهم يصلون في معرفة أية أخبار عن النتيجة التي ستحدد مستقبلهم.

 

نتيجه الدبلومات الفنيه.. وبسبب الهجوم الكبير علي محركات البحث خرجت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تؤكد ان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 لم يتم تجميعها في شكلها النهائي حتى الآن.

 


نتيجه الدبلومات الفنيه.. وقالت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني انه استعدادا لاعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 تنتظم حاليا اعمال التصحيح في جميع الكنترولات، مشيرة إلى أنه لم يتم حتى الان الانتهاء من اعمال تصحيح امتحانات الدبلومات الفنية 2023

 

نتيجه الدبلومات الفنيه

 

وكان قد اعتمد رسميًا الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة امتحانات دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع دور أول للعام الدراسي 2022-2023 بنسبة نجاح بلغت 96.2%، حيث بلغ عدد الناجحين 923 طالبا وطالبة.

 

وبحسب بيان الوزارة، بلغ عدد المتقدمين للامتحان هذا العام 967 طالبا وطالبة، حضر منهم 959 طالبا وطالبة، فيما شملت قائمة الطلاب الأوائل لامتحانات دبلوم الثانوي الفني للصم وضعاف السمع الآتي أسمائهم:

 

الأول: مروان خالد طاهر  بنسبة نجاح 94%.

الثاني: محمد أشرف حامد محمد بنسبة نجاح 93.8%.

الثالث: محمد تامر محمد السيد بنسبة نجاح 93.6%.

الرابع: ندی إبراهیم فوري بنسبة نجاح 93.4%.

الخامس: عبد الله حسن محمد بنسبة نجاح 92.8%.

الخامس مكرر: هدى غريب السيد بنسبة نجاح  92.8%.

السادس: عز الدين عماد عز الدين بنسبة نجاح 92.6%.

السادس مكرر: هناء عثمان أحمد عثمان بنسبة نجاح 92.6%.

السابع: نحمده سعد فاروق بنسبة نجاح 92.2%.

الثامن: منة الله محمد حسين بنسبة نجاح 91.6%.

 

وعادة ما تستغرق عملية تصحيح نتيجة الدبلومات الفنية، فترة تتراوح من أسبوعين حتى 20 يوم، تبدأ فيها كنترولات التصحيح في تدقيق إجابات الطلاب وتقدير درجاتهم في المحافظات المختلفة، ثم عمليات المراجعة والتأكد من أحقية الطلاب في الدرجات التي تحصلوا عليها.

 

ومن المتوقع أن يتم اعتماد نتيجة  الدبلومات الفنية 2023، والإعلان عنها عقب نهاية إجازة عيد الأضحى المبارك لعام 1444 هـ، والتي تنتهي بحلول يوم الإثنين الموافق 2 يوليو، حيث يتم العودة للانتظام في العمل يوم الثلاثاء 3 يوليو.

 

ومن المقرر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2023 الأسبوع الأول من شهر يوليو المقبل عقب اعتماد الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الدبلومات الفنية 2023، بعد انتهاء كنترولات امتحانات الدبلومات الفنية من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات.

 

وأوضحت الوزارة أنه سيتم الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2023، من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ويمكن الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023 فور اعتمادها رسميًا من قبل وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، الدكتور رضا حجازى، خلال زيارة الرابط التالى: نتيجة الدبلومات الفنية 2023