الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

"هو مفيش غير لاعبي الزمالك".. مرتضى منصور يوجه رسالة قوية لمالك بيراميدز

الإثنين 26/يونيو/2023 - 09:14 ص
مصر تايمز

وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك "المعزول"، رسالة إلى سالم الشامسي مالك نادي بيراميدز، بعد أزمة اللاعب سيف جعفر.

 

"هو مفيش غير لاعبي الزمالك".. مرتضى منصور يوجه رسالة قوية لمالك بيراميدز

 

وقال مرتضى منصور، "ايه يا شيخ سالم، هو مفيش غير لاعبي الزمالك؟ أنت إماراتي محترم، لما كلمتك من أجل ضم عبد الله السعيد رفضت وقلت لا وأنا مقربتش منه، هو ينفع ممدوح عيد يكون رئيس النادي؟ لم الناس دي".

 

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، "أوسوريو أخبرني أنه لا يريد الثنائي سيف جعفر ويوسف أسامة نبيه، والأول قام بسرقة العقود التي وقعها وضيع تاريخ أبوه مع الزمالك، رجع العقود اللي سرقتها ياسيف احنا مش عايزينك وخليك ماشي ورا امك".

 

وتابع مرتضى منصور الصادر بحقه حكم قضائي بعزله من منصبه، "نادي الزمالك مش هيسيب حقه، قدمنا بلاغ للمحامي العام الأول لنيابة شمال الجيزة، ضد سيف فاروق جعفر، بتهمة السرقة، العقود اللي اخدها سيف من وراء الإداري واللي مضى عليها، اسمها استيلاء على مال عام، لأنها عقود ملك النادي، احنا مش عاوزين خلاص بس يرجع العقود اللي اخدها".

 


واصل مرتضى منصور تصريحاته قائلاً، "يا سيف أنت ضيعت تاريخ أبوك في النادي، ربنا يوفقك في بيراميدز بس رجعلنا عقودنا، تلعب في بيراميدز تلعب في الأهلي، تلعب في أي مكان أنت بعت النادي".

 

واستكمل مرتضى منصور، "سيف فاروق جعفر عايز ياخد 12 مليون جنيه في السنة ولو وافقنا على طلبه هنضرب أوضة اللبس، سيف فاروق جعفر عايز ياخد 12 مليون جنيه في السنة وهو مش بيلعب في منتخب مصر، بينما يحصل سيد عبد الله وحسام عبد المجيد على مليون جنيه فقط لكل منهما وهما يلعبان في منتخب مصر".

 

شوبير يكشف مفاجأة جديدة حول توقيع نجم الزمالك لنادي بيراميدز
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن فاروق جعفر نجم نادي الزمالك الأسبق لم يعلم بتوقيع نجله لنادي بيراميدز، موضحاً أن فاروق جعفر حرص على التواصل معه للأستفسار عن حقيقة توقيع سيف فاروق جعفر لنادي بيراميدز.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "فاروق جعفر والد سيف لم يعلم بخطوة توقيع واتفاق سيف فاروق جعفر مع إدارة بيراميدز، بعد نشر الخبر في الساعات الماضية، فاروق جعفر تواصل معي وذلك من أجل الاستفسار عن حقيقة الخبر".


 

وأضاف أحمد شوبير، "نعيش في عصر الاحتراف ومن حق كل لاعب أن يفكر في مستقبله، ولكن الأمر الغريب هو خروج إدارة الزمالك للإعلان عن خطوة استمرار اللاعب وتجديد عقده " .

 

فاروق جعفر: لو سيف ابني مشي من الزمالك هزعل ومش هكلمه
 

وأبدى فاروق جعفر غضبه الشديد من الأنباء التي ترددت حول توقيع نجله سيف فاروق جعفر لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لنادي بيراميدز، قائلاً، "عرفت إن سيف ابني وقع لبيراميدز من أحمد شوبير، وتكلمت مع وكيل سيف واتخانقت معاه، لكن كمان الناس اللي بتفضل تتكلم وتقول هنتعاقد مع فلان وفلان يشوفوا ولاد النادي الأول، دول أهم، هم اللي جابوا الدوري والكأس مرتين ورا بعض، لو سيف مجددش للزمالك هزعل ولن أتحدث معه"


 

وأضاف فاروق جعفر في تصريحات تلفزيونية،  "لو سيف مراحش الزمالك أنا أزعل ومكلموش، وأضاف أنه تواصل مع وكيل سيف خلال الساعات الماضية، وعلم منه بعض التفاصيل المتعلقة بتوقيعه على عقود لنادي بيراميدز".

 

وواصل فاروق جعفر قائلا، إن نادي الزمالك هو بيته وهو من صنع اسمه وشعبيته، مشيرا إلى أنه كان يتمنى أن يتواصل معه وكيل نجله سيف لإطلاعه على تفاصيل ما حدث بشأن توقيع اللاعب لنادي بيراميدز.

 

وأردف فاروق جعفر، أنه كان يظن أن نجله سيف أنهى إجراءات تجديد عقده مع نادي الزمالك، لكنه فوجئ بما تردد في الساعات الماضية بشأن عدم توقيعه على العقد مع الزمالك، وتوقيعه منذ فترة لنادي بيراميدز.

 

وشدد فاروق جعفر في تصريحاته على أن أبناء نادي الزمالك لهم الأولوية قبل أي شخص آخر، كونهم من قادوا الفريق الأبيض للتتويج بالدوري في آخر موسمين.

 

وأكمل فاروق جعفر، أنه وبحسب علمه بأخلاق نجله سيف يرى أنه من الصعب أن يتراجع الأخير عن اتفاقه مع إدارة الزمالك، مشيرا إلى أن نجله لن يجد ناديا أفضل من الزمالك للوجود في صفوفه.

 

واختتم فاروق جعفر تصريحاته، بأن الأموال ليست كل شيء يجب أن يتم النظر إليه من جانب اللاعب، والأهم أن يكون للاعب كيان داخل فريقه ويشارك معه بانتظام في المباريات.