الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أول تحرك من لجنة الحكام ضد حكم مباراة الأهلي ومنتخب السويس (خاص)

الإثنين 26/يونيو/2023 - 12:24 ص
الاهلي ومنتخب السويس
الاهلي ومنتخب السويس

كشف مصدر مطلع داخل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن سيتم استبعاد طاقم تحكيم مباراة الأهلي ومنتخب السويس، والمكون من هشام الفلال حكم ساحة، محمد مجدي سليمان ووليد حميد مساعدين، محمود أبو السعود حكم رابع.

أول تحرك من لجنة الحكام بعد واقعة التسلل المثيره في مباراة الأهلي ومنتخب السويس (خاص)

 

وقال المصدر لـ "مصر تايمز": "هناك اتجاة داخل لجنة الحكام لإستبعاد الطاقم بالكامل من المباريات المقبلة، بسبب حالة التسلل المثيره خلال لقاء الأهلي ومنتخب السويس في كأس مصر". 

 

وأضاف المصدر: "الحكم المساعد الثاني وليد حميد ماكنش مركز في اللعبة إنها لعبت من ركلة مرمى، وكان يجب عليه تنبية هشام الفلال حكم الساحة".

 

وأوضح: "وكان يجب على هشام الفلال أن يركز في اللعبه على أنها جاءت من ركله مرمي وكان يجب عمل اسقاط للكرة".

 

وشدد: "اللي بيغلط لازم يتحاسب، والتعاون لابد أن يكون كامل من طاقم التحكيم".

 

 

وشهدت مباراة الأهلي ومنتخب السويس واقعة أثارت جدلاً واسعًا من الجماهير المصرية، بعدما احتسب الحكم هشام الفلال تسلل على حسين الشحات في الكراة التي ارسالها له محمد الشناوي من ركلة مرمى وهو ما يخالف لقانون التحكيم الرياضي.

 

وحقق الأهلي فوزاً صعبًا على نظيره فريق منتخب السويس بهدف نظيف سجله حسين الشحات في الدقيقة 86، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الأحد على أرضية "ستاد القاهرة"، ضمن منافسات دور الـ 32، من بطولة كأس مصر للموسم الحالي، ليضرب الأحمر موعدا مع فريق الداخلية في الدور الـ16 من البطولة.