الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

كهربا يقود هجوم الأهلي ضد منتخب السويس في كأس مصر

الأحد 25/يونيو/2023 - 07:42 م
كهربا
كهربا

أعلن مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي، تشكيل فريقه لمواجهة نظيره منتخب السويس، والمقرر لها في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء على أرضية "ستاد القاهرة"، ضمن منافسات دور الـ 32، من بطولة كأس مصر للموسم الحالي.

 

 كهربا يقود هجوم الأهلي ضد منتخب السويس في كأس مصر

 

وجاء تشكيل الأهلي لمواجهة منتخب السويس كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات.

 

وضمت قائمة الأهلي لمباراة منتخب السويس كلاً من، حراسة المرمي: مصطفى شوبير ومحمد الشناوي وعلي لطفي، خط الدفاع: كريم الدبيس ومحمد هاني وخالد عبد الفتاح ورامي ربيعة وياسر ابراهيم وعلي معلول، خط الوسط: مروان عطية وحمدي فتحي و أليو ديانج محمد مجدي أفشة، و أحمد قندوسي ومحمد فخري، ورأفت خليل وأحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر، خط الهجوم: محمد شريف ومحمود كهربا.

وخرج من قائمة الأهلي ضد منتخب السويس كلاً من، عمرو السولية ومحمود متولي للإصابة في الخلفية والكاحل على الترتيب، وبيرسي تاو ومحمد عبد المنعم للراحة بجانب شادي حسين وسافيو وأيمن أشرف وكريستو لأسباب فنية.
 


يذكر أن لجنة الحكام في الاتحاد المصري، اختارت الحكم هشام الفلال لإدارة اللقاء، ويعاونه محمد سليمان ووليد حميد مساعدين، محمود أبو السعود حكما رابعاً، علماً بأن مباريات دور الـ 32 في بطولة كأس مصر تقام بدون تقنية الفيديو.

 

كأس مصر.. النجوم يبلغ دور الثمانية على حساب سموحة

 

من ناحية أخرى، واصل النجوم المنتمي للدرجة الثانية مفاجآته وتأهل إلى دور الثمانية لكأس مصر لكرة القدم بعد الفوز 1-0 على مضيفه سموحة أمس السبت.

 

وسجل نور علاء الدين هدف النجوم من تسديدة قوية في أقصى الزاوية اليسرى في منتصف الشوط الثاني وأكمل سموحة، عاشر الترتيب في الدوري الممتاز، الدقائق الأخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد المدافع أحمد حكم بسبب ارتكابه لمخالفة ضد محمد جمال حارس النجوم في الدقيقة 88.

 

ويواجه النجوم منافسه إنبي في دور الثمانية، وكان النجوم فاز على الإسماعيلي في دور الـ 32، ويلعب الزمالك ضد المقاولون"العرب كما يواجه البنك الأهلي منافسه بيراميدز في دور الثمانية.

 

رسميا.. الأهلي يجدد عقد رامي ربيعة

 

أعلن أمير توفيق القائم بأعمال المدير التنفيذي لشركة الأهلي لكرة القدم، ومدير التعاقدات في النادي الأحمر عن تجديد عقد المدافع رامي ربيعة.

 

وكشف أمير توفيق أن ربيعة وقع على عقد جديد سيربطه بالأهلي حتى عام 2025، وقام أمير توفيق بإنهاء كافة الأمور المالية والإدارية مع اللاعب، بعد التنسيق الكامل مع محمود الخطيب رئيس النادي، والمشرف العام على الكرة ولجنة التخطيط.

 

وجاء الإعلان عن التجديد لربيعة بعد أيام من تتويج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة 11 في تاريخه، حيث فاز على الوداد البيضاوي ذهابا في القاهرة 2-1، وتعادلا في الدار البيضاء إيابا 1-1.