الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إدارة المسابقات تعلن مواعيد مباريات دور الـ8 بكأس مصر

الأحد 25/يونيو/2023 - 05:52 م
كأس مصر
كأس مصر

حددت إدارة المسابقات بالاتحاد المصرى لكرة القدم التي يشرف عليها عامر حسين عضو المجلس، مواعيد مباريات دور الـ8 ببطولة كأس مصر موسم 2022 - 2023 على النحو التالى:


الاثنين 3 / 7 / 2023   
البنك الأهلى وبيراميدز بإستاد القاهرة الدولى  في تمام الثامنة والنصف مساء.


الثلاثاء 4 / 7 / 2023  

إنبى والنجوم بإستاد بتروسبورت  في تمام السادسة مساء.


الثلاثاء 4 / 7 / 2023  
الزمالك والمقاولون العرب  بإستاد القاهرة  في تمام الثامنة والنصف مساء.

 

,كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تأجيل تدريب الفريق الذي كان مقرراً له صباح اليوم الأحد، ليقام في السادسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

عبدالواحد السيد يكشف سبب تأجيل مران الزمالك
 

وأكد عبد الواحد السيد أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر تأجيل المران نظراً لارتفاع درجات الحرارة، وحتي لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل مواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأضاف أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أكتفى صباح اليوم بعقد محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين داخل غرفة المحاضرات الفنية بالمبنى المخصص للفريق الأول، على أن يقام المران بشكل طبيعي في السادسة مساء اليوم .


 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة عدم خوض المران المقرر له في التاسعة من صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": “ رفض اللاعبون خوض مران اليوم قبل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، ليتم تأجيل التدريبات إلى السادسة مساء اليوم، لحين حل هذه الأزمة”.


 

وأضاف المصدر:" ووعدت لجنة الكرة بالنادي الأبيض حل تلك الأزمة في أسرع وقت، استعدادًا للفترة المقبلة".

 

ومن ناحيه أخرى أغلق الزمالك صفحة التأهل لدور الثمانية من كأس مصر، بعدما حقق الفوز على حساب فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

 

وتأتي استعدادات الفارس الأبيض من أجل مواجهة غزل المحلة الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز،على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة حتى الان، فيما يتواجد غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.