الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الزمالك يستهدف ضم هداف الدوري النيجيري

الأحد 25/يونيو/2023 - 04:36 م
 تشوكويميكا أوبيوما
تشوكويميكا أوبيوما

دخل تشوكويميكا أوبيوما مهاجم نادي إنيمبا النيجيري دائرة اهتمامات نادي الزمالك تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أجل تدعيم القوة الهجومية للفريق الأبيض.

 

 

الزمالك يستهدف ضم هداف الدوري النيجيري

 

 

وكشفت تقارير صحفية نيجيرية أن جورج فينيدي المدير الفني لنادي إنيمبا يتمسك بخدمات لاعبه أوبيوما صاحب الـ 24 عاماً، والذي نجح بدوره في الحصول على لقب هداف الدوري النيجيري في نسخته الماضية برصيد 16 هدفاً.

 

وأوضحت التقارير أن نادي إنيمبا سيشترط الحصول على أكثر من 550 ألف دولار للموافقة على رحيله، حال إصرار اللاعب على الانتقال لنادي الزمالك.

 

ومن جانب أخر، كشف عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك عن تأجيل تدريب الفريق الذي كان مقرراً له صباح اليوم الأحد، ليقام في السادسة مساءً على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة غزل المحلة المقبلة في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز المقرر لها الثلاثاء المقبل.

 

وأكد عبد الواحد السيد أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم قرر تأجيل المران نظراً لارتفاع درجات الحرارة، وحتي لا يتعرض اللاعبون للإرهاق قبل مواجهة غزل المحلة المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

 

وأضاف أن الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو أكتفى صباح اليوم بعقد محاضرة فنية مطولة مع اللاعبين داخل غرفة المحاضرات الفنية بالمبنى المخصص للفريق الأول، على أن يقام المران بشكل طبيعي في السادسة مساء اليوم .


 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، حقيقة عدم خوض المران المقرر له في التاسعة من صباح اليوم الأحد، استعدادًا لمباراة غزل المحلة يوم الثلاثاء المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

وأشار مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ "مصر تايمز": “ رفض اللاعبون خوض مران اليوم قبل الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، ليتم تأجيل التدريبات إلى السادسة مساء اليوم، لحين حل هذه الأزمة”.

 

وأضاف المصدر:" ووعدت لجنة الكرة بالنادي الأبيض حل تلك الأزمة في أسرع وقت، استعدادًا للفترة المقبلة".

 

ومن ناحيه أخرى أغلق الزمالك صفحة التأهل لدور الثمانية من كأس مصر، بعدما حقق الفوز على حساب فاركو بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت أمس على ستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 للبطولة ليضرب موعدا مع المقاولون العرب في الدور التالي.

 

وتأتي استعدادات الفارس الأبيض من أجل مواجهة غزل المحلة الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز،على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً.

 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 53 نقطة حتى الان، فيما يتواجد غزل المحلة في المركز السادس عشر برصيد 32 نقطة.