الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

وكيل صحة البحيرة يتفقد سير العمل بمستشفى حميات دمنهور

الأحد 25/يونيو/2023 - 03:31 م
مصر تايمز

قام اليوم الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، يرافقه  الدكتور محمود الجزار وكيل المديرية ، بجولة تفقدية لمستشفى حميات دمنهور لمتابعة سير العمل بالمستشفى .


وكيل صحة البحيرة يتفقد سير العمل بمستشفى حميات دمنهور



كان فى استقبالهمت الدكتور محمود الغنام مدير المستشفى ، والدكتور عماد رشاد نائب المدير،  والدكتورة سوزان سلامة نائب المدير ، و نجوي البنا المدير المالى والإداري ، والفريق الطبي والإداري المعاون.  

حيث قام بالمرور على بعض أقسام المستشفى ، للاطمئنان على سير العمل ، والتأكد من جاهزية جميع الأقسام ، وقام سيادته بالتأكد من توافر كافة الأدوية وكافة المستلزمات الطبية والوقائية بكميات كافية بالمستشفى ..


و اطمأن علي مرضى الغسيل الكلوي ومدى رضاهم عن تقديم الخدمة الطبية وذلك بعد عودتهم من وحده فريد عطيه ورجوعهم لوحدة الغسيل الكلوي بحميات دمنهور .


 ووجه فريق العمل بالتأكيد على الالتزام التام بتعليمات مكافحة العدوى ، وتوفير الواقيات الشخصية وحثهم على بذل المزيد من الجهد لتحسين الخدمة الصحية .

كما تابع  الدكتور حمودة الجزار العمل بوحدة التشخيص عن بعد "التي ميديسن" بالمستشفى ، كذلك قام بالمرور على العيادات الخارجية .

وفى نهاية جولتهما شكرا المجهود المبذول من الجميع ، وقدما الشكر والتحية للدكتور محمود الغنام مدير المستشفى و لكافة العاملين بها على مايقومون به من عمل لخدمة المواطنين ، وطالبهم ببذل المزيد والمزيد من الجهد والعطاء والاستمرارية فى تقديم خدمات ذات جودة تنال ثقة ورضاء المواطنين .