الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
فن وثقافة

أحمد سعد: بهاء سلطان مش واخد حقه.. وانتظروا مفاجأتي مع حماقي

الأحد 25/يونيو/2023 - 02:21 م
أحمد سعد
أحمد سعد

كشف الفنان أحمد سعد، عن أعماله القادمة التي يحضر لها بالتعاون مع الفنان محمد حماقي، مشيرا إلى أنه يحضر لحن جديد لأغنيته الجديدة.

 

أحمد سعد: بهاء سلطان مش واخد حقه.. وانتظروا مفاجأتي مع حماقي

 

قال أحمد سعد، خلال لقائه مع برنامج "كاربول كاريوكي"، الذي يقدمه الفنان هشام الهويش: "بهاء سلطان لديه موهبة كبيرة وصوته جميل ولكنه لم يأخذ حقه فنيا حتى وقتنا هذا ومن أجمل الأصوات في مصر".

 

وكشف أحمد سعد خلال اللقاء عن نجوم الطرب الذين يرغب في التلحين لهم، بعد تركيزه على التلحين لنفسه منذ فترة قائلا: "أنا ابتعدت عن التلحين للغير، لكن ألحن لنفسي وممكن ألحن لمحمد حماقي بحبه جدا، وبعمل لحن له حاليا، طبعا بهاء سلطان نفسي ألحن له، بحبه حب مش عادي، وعملت معاه لحن وغنيناه سوا كتجربة، واحتمال نتعاون في عمل".

 

وكشف الفنان أحمد سعد عن سعر أغلى تي شيرت ظهر به على المسرح في حفل غنائي:"لما أطلع في برنامج بتيشيرت مينفعش ألبسه مرة ثانية، هي لبسة واحدة وبالنسبة للجنيه المصري، آخر تيشيرت لبسته في آخر حفلة كان سعره 400 ألف جنيه، يعني 10 آلاف دولار".

 

يذكر أن أحمد سعد طرح مؤخرا أغنية "اختياراتي" من فيلم "مستر إكس"، المقرر طرحه في دور العرض السينمائي في موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، وظهر فيها بشخصية دي جي في حفلة شاطئية.

 

وتعد أغنية “اختياراتي” من كلمات منة عدلي القيعي، ألحان وتوزيع أحمد طارق يحيى.