الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

إنتر ميامي يحدد موعد تقديم الثنائي ميسي وبوسكيتس للجماهير

الأحد 25/يونيو/2023 - 01:32 م
ميسي وبوسكيتس
ميسي وبوسكيتس

كشفت تقارير صحافية إسبانية ان نادي إنتر ميامي الأمريكي حدد بشكل رسمي موعد تقديم الثنائي المنضم حديثاً للفريق ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس للجماهير بعد التعاققد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

 

إنتر ميامي يحدد موعد تقديم الثنائي ميسي وبوسكيتس للجماهير 

 

وقالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن أنتر ميامي قرر تحديد يوم 16 يوليو المقبل من أجل تقديم الثنائي ليونيل ميسي وبوسكيتس في نفس المؤتمر للجماهير.

 

وقالت الصحيفة الإسبانية أن نادي إنتر ميامي يسعى لجمع أكبر استفادة مادية من تقديم ثنائي برشلونة السابق معًا في نفس الوقت، مستغلين بذلك شعبية الثنائي أثناء تواجدهما مع النادي الكتالوني.

 

وتبلغ قيمة النادي الأمريكي الذي تعود ملكيته إلى النجم الإنجليزي الشهير دافيد بيكهام لاعب مانشستر يونايتد وريال مدريد سابقاً، 34.40 مليون يورو، أقل بقرابة 10 ملايين من قيمة ميسي السوقية، وفقًا لموقع ترانسفير ماركت المختص في الأرقام والإحصاءات.


وتأسس النادي الأمريكي في 29 يناير 2018، إذ يبلغ من العمر 5 أعوام فقط، ولعب في دوري "إم إل إس" 4 مواسم، ولم يتحصل على أي لقب منذ تأسيسه، علمًا أن الأرجنتيني جونزالو هيجواين هدافه التاريخي بـ29 هدفاً.


وفريق إنتر ميامي، يحتل المركز الأخير في سلم ترتيب الدوري الأمريكي، ويمتلك ملعب "درايف بينك استاديوم"، الذي يتسع الـ18 ألف مشجع.

 

ويخوض بطل العالم اول مباراة له بقميص إنتر ميامي أمام كروز أزول المكسيكي يوم 21 من يوليو  المقبل، وتتجاوز أسعار التذكرة تسعة آلاف دولار.

 

ورفض ميسي تجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي بعد نهاية عقده في 30 يونيو، ومن ثم عاد إلى مدينة برشلونة الإسبانية من أجل تحديد موقفه مع النادي الكتالوني، ليقرر ميسي، الانتقال إلى إنتر ميامي ليبدأ معه مشروعه الجديد بعد أن قد عرضًا كبيرًا، في نفس الوقت رفض البرغوث عرض خيالي من فريق الهلال السعودي.

 

وأعلن نادي إنتر ميامي الأمريكي عن تعاقده مع سيرجيو بوسكيتس، قائد نادي برشلونة الإسباني السابق، فى صفقة مجانية، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع النادي الكتالوني.

 

ونشر النادي الأمريكي، الذى يمتلكه النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام، فيديو ترحيبي بالنجم الإسباني سيرجيو بوسكيتس، والذى سينضم إلى زميله السابق الأرجنتيني ليونيل ميسي.

 

وخاض بوسكيتس خلال مسيرته مع برشلونة 719 مباراة، سجل 18 هدفًا، وقدم 45 تمريرة حاسمة، وتوج بـ 32 لقبا، وهى: الدوري الإسباني 8 ألقاب، كأس ملك إسبانيا 7 ألقاب، كأس السوبر الإسباني 7 ألقاب، دوري أبطال أوروبا 3 ألقاب، كأس السوبر الأوروبي 3 ألقاب وكأس العالم للأندية 3 ألقاب.