الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

لجنة ثلاثية لإدارة الإسماعيلي رسميا.. ورسالة للجماهير

السبت 24/يونيو/2023 - 04:29 م
مصر تايمز

أصدرت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية، السبت، قرارًا بتعيين لجنة ثلاثية تضم كلاً من: (المدير التنفيذي للنادي الإسماعيلي والمدير المالي ومدير النشاط الرياضي).

 

لجنة ثلاثية لإدارة الإسماعيلي رسميا.. ورسالة للجماهير

 

ونفاذاً للقانون ولائحة النظام الأساسى للنادي الإسماعيلي، وفى أعقاب صدور حكم من محكمة القضاء الإدارى بالإسماعيلية ببطلان تعيين اللجنة المؤقتة، أصدرت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة الإسماعيلية قراراً بتعيين لجنة ثلاثيه تضم كلاً من، (المدير التنفيذي للنادي، والمدير المالي، ومدير النشاط الرياضي)، على أن تتولى اللجنة تسيير أمور النادى المهمة والعاجلة، وتوجيه الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية بداية شهر يوليو 2023، تحت إشراف الجهة الإدارية المختصة واللجنة الأولمبية المصرية.



ويؤكد أعضاء اللجنة الثلاثية حرصهم الشديد فى تسيير كافة أمور النادي المهمة والعاجلة خلال الفترة المقبلة، لحين تسليم المهمة لمجلس إدارة منتخب من الجمعية العمومية للنادى يقود سفينة الدراويش لولاية جديدة.
 


كما يؤكد أعضاء اللجنة أنهم ماضون بكل عزم وإخلاص على إنجاز مهمتهم الموكلة إليهم للحفاظ على استقرار النادى خلال تلك المرحلة، وأنهم على مسافة واحدة من الجميع، والتأكيد على حرصهم فى تحقيق الشفافية والأمانة، وهو حق أصيل  لجماهير الإسماعيلي خلال المرحلة الحالية.

مناشدين جمهور النادى الاسماعيلى واعضاء الجمعيه العموميه بضرورة الوقوف خلف النادى فى تلك المرحله كونهم المالك الشرعي للنادي ودائما ما تكون جماهير الاسماعيلي الداعم و السند لناديهم حتي يمر بسلام خلال المرحله القادمة.

 

وأعلنت اللجنة المكلفة بإدارة الإسماعيلي، انتهاء عملها، بعد صدور حكم المحكمة ببطلان قرار وزير الرياضةونشر النادي الإسماعيلي، عبر حسابه الرسمي، بيانا يؤكد فيها انتهاء عمل اللجنة.


وجاء بيان النادي الإسماعيلي، كالتالي: "إيمانا بحق جماهير النادي بمعرفة ما يدور بصفتهم أصحاب الحق، فقد صدر حكما في 27 مايو الماضي، بالغاء قرار تعيين اللجنة، وأعلن الشخص الذي صدر لصالحة الحكم أنه لن ينفذ قرار بعد الاطمئنان على موقف النادي في جدول المسابقة".

 

وأضاف النادي: "وإيمانا من اللجنة المكلفة بالاستمرار في عملها لخطورة الموقف، وردا على الشخص الذي صدر لصالحه الحكم الذي ادعي أن اللجنة تتنصل من مسؤوليتها".

 

وتابع بيان الإسماعيلي: "في يوم 19 يونيو الجاري، سارع الشخص الذي صدر لصالحه الحكم بإرساله إلى الجهات المعنية، وذلك قبل مباراة أسوان المقرر إقامتها في 29 من يونيو الجاري، وليس أمام اللجنة إلا احترام قرار المحكمة، وليس لنا علاقة بالنادي سوى داعمين له من الخارج، ووضع كشف حساب بالفترة التي أدت فيها اللجنة عملها، وتنفي اللجنة القيام بأي تعاقدات أو بيع لاعبين".

 

وأكد البيان: "وصرفت اللجنة مستحقات اللاعبين قبل مباراة أسوان، ومرتبات الموظفين كذلك من دعم محافظ الإسماعيلية".