الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أحمد عبد الرؤوف: فاروق جعفر سبب حدوث مشكلات كثيرة جدًا في الزمالك

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 01:10 م
فاروق جعفر
فاروق جعفر

شن أحمد عبد الرؤوف لاعب ومدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، حملة من الغضب على فاروق جعفر النجم السابق للفارس الأبيض.

وأتهم عبد الرؤوف، فاروق جعفر بإتخاذه قرارات حاسمة في النادي وقتما كان مرتضى منصور هو رئيس النادي، قبل أن يتم إيقافه من قبل وزير الشباب والرياضة بعد الحكم الصادر ضده.

وقال عبد الرؤوف عبر تصريحات إذاعية: " أنا وأمير عبدالعزيز رحلنا عن الفريق مع رحيل باتريس كارتيرون بفعل فاعل، بأمر من كابتن فاروق جعفر، ولو وقفت أمامه سأسأله، لماذا أقنعت رئيس النادي بضرورة رحيلنا؟".

وواصل "قد يكون الأمر مرتبطًا بنجله سيف، لماذا لم نصعده، في مركزه لاعبين كثر، لسنا في قطاع الناشئين ولن نواجه أي فريق، بعد رحيل كارتيرون علمت أننا سنرحل لأني عشت نفس الموقف مع ميتشو".

وأنهى: " لا أهاجم أحدا بعينه، لكن طوال الوقت في وجود فاروق جعفر حدثت مشكلات كثيرة جدًا، ومن اختار جايمي باتشيكو هو فاروق جعفر، وبعد ما خسر خرج ليهاجمه بشدة، هل يعقل هذا؟ لقد اخترته وهو جالس في منزله".

ويستعد الفارس الأبيض لمواجهة بيراميدز يوم الخميس المقبل في تمام الـ7 والنصف، ضمن منافسات الجولة الـ2 من مباريات الدوري المصري الممتاز، على ملعب "الدفاع الجوي".