الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

غدًا.. انطلاق مبادرة 100يوم صحة في البحيرة

السبت 24/يونيو/2023 - 09:35 ص
مصر تايمز

تنطلق غدا الأحد مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسى 100 يوم صحة بكافة مستشفيات محافظة البحيرة، وتهدف المبادرة  إلى تكثيف جميع خدمات وزارة الصحة والسكان، وبالأخص خدمات المبادرات الرئاسية، ويأتي ذلك بتوجيهات  الدكتور هاني جميعه وكيل وزارة الصحة بالبحيرة،  والدكتور  حموده الجزار  وكيل المديرية.


وناقش الدكتور حمودة الجزار  كافة استعدادات مديرية الصحة بالبحيره ، لإنطلاق مبادرة ١٠٠ يوم صحة على أرض محافظة البحيرة، حيث تقرر تدشين حملة إعلامية تحت مسمى ١٠٠ يوم صحة .

هذا ومن المقرر أن تنطلق فعاليات المبادرة غدا  الأحد  ٢٥ يونيه، وسيتم تدشين الحملة من مقر وزارة الصحة والسكان بالعاصمة الإدارية الجديدة بالتعاون مع جميع القطاعات المعنية بالوزارة .

وخلال الإجتماع أكد  الدكتور حموده الجزار على السادة منسقى المبادرات على الإستعداد الفوري لجاهزية التشغيل وبدء العمل بالمبادرة ، والتأكد من توافر كافة المستلزمات والمستهلكات، والمطبوعات. والتدريب حال الاحتياج لذلك .

كما أكد  على التنسيق التام بين جميع الإدارات الفنية المعنية بالمديرية ، وجاهزية الفرق المتنقلة، وانتظام الفرق الثابتة بمراكز وخدمات الرعاية الأولية، والمستشفيات. وتذليل أي معوقات قد تعوق دون تقديم أي خدمات على مدار الأشهر القادمة .