السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على حرس الحدود

الجمعة 23/يونيو/2023 - 12:08 ص
الأهلي
الأهلي

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره منتخب السويس، على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات دور الـ32 من منافسات بطولة كأس مصر، في الساعة الثامنة والنصف مساء يوم الأحد المقبل.

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على حرس الحدود

 

واكتسح فريق الأهلي مضيفه فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الخميس، بملعب "الكلية الحربية"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 16 بمسابقة الدوري المصري.

 

في الشوط الأول، منح محمود بن والي الهدف الأول للأهلي أمام حرس الحدود بالدقيقة (4) عن طريق الخطأ في مرماه، ثم ألغى حكم المباراة الهدف الثاني لـ محمد شريف في الدقيقة (45) بداعي التسلل.


 

وفي الشوط الثاني، أحرز أحمد عبدالقادر الهدف الثاني للأهلي في مرمى حرس الحدود بالدقيقة (57)، ونجح طاهر محمد طاهر في تسجيل ثالث أهداف الأهلي بالدقيقة (65) من زمن اللقاء.


 

وأقام لاعبو فريق حرس الحدود ممراً شرفياً لفريق الأهلي، قبل انطلاق المباراة بينهم على ستاد الكلية الحربية، وذلك احتفالا بتتويج المارد الأحمر ببطولة دورى أبطال إفريقيا للمرة الحادية عشر في تاريخه.  

 

وحصد محمد مجدي أفشه لاعب النادي الأهلي، على جائزة رجل مباراة فريقه أمام حرس الحدود، في اللقاء الذي أقيم بينهما اليوم الخميس، بملعب "الكلية الحربية"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 16 بمسابقة الدوري المصري.

 

وبهذه النتيجة يتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيده 65 نقطة، وبفارق نقطة عن بيراميدز صاحب المركز الثاني، فيما يتذيل الحرس جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، وبات على أعتاب الهبوط.
 

 

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي: حراسة المرمى: محمد الشناوي، خط الدفاع: علي معلول - رامي ربيعة - محمد عبد المنعم - خالد عبد الفتاح، خط الوسط: عمرو السولية - أحمد قندوسي - أحمد عبدالقادر، خط الهجوم: - محمد شريف - محمد مجدي أفشة - طاهر محمد طاهر.

 

بينما جاء تشكيل حرس الحدود بقيادة محمد مكي كالتالي:حراسة المرمى: محمد فوزي، الدفاع: محمد رضا، محمود بن والي، إبراهيم القاضي، أحمد شديد قناوي، خط الوسط: إسلام عبد الله، غريب ياسر، مصطفى جمال، الهجوم: وجيه عبد الحكيم، إيمانويل ديفيد، مصطفى زيكو.