السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

بيراميدز يخضع لتحليل "رابيد تيست" قبل موقعة الزمالك

الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 12:09 م
جانب من مباراة بيراميدز
جانب من مباراة بيراميدز والاتحاد السكندري

يخضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، والجهاز الفني  للفريق تحت قيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، لتحليل "رابيد تيست"، للكشف عن فيروس كورونا المستجد.

ويخضع كافة اللاعبين والجهاز الفني "للرابيد تيست" اليوم، للاطمئنان على عدم إصابة أي لاعب بفيروس كورونا، وفقا للإجراءات الاحترازية التي أقرتها اللجنة الطبية بالاتحاد المصرى لكرة القدم.

ويسعى بيراميدز للعودة إلى سكة الإنتصارات بعد تعرضه للهزيمة في الجولة الماضية أمام الاتحاد السكندري، فيواجه الزمالك في تمام السابعة والنصف مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ2 من مباريات الدوري المصري الممتاز، على ملعب "الدفاع الجوي".

وعلى صعيد متصل، قررت لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة مازن مرزوق، إيقاف رمضان صبحى لاعب بيراميدز مباراة واحدة بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى فى الأسبوع الأول بالدورى.

وجاء ذلك القرار خاصة أن تقرير الحكم محمد الصباحى لم يتضمن أى إدانة للاعب تستوجب إيقافه أكثر من مباراة أو إحالته للجنة الانضباط، وحصل رمضان صبحى على البطاقة الصفراء أثناء المباراة، قبل أن يحصل على الحمراء بعد انتهاء اللقاء بداعٍ اعتراضه على قرارات الحكم.