الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
محافظات

مياه أسيوط تشارك شقيقاتها فى تداعيات تعميم برنامج Maximo IBM

الخميس 22/يونيو/2023 - 01:42 م
مصر تايمز

شاركت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، فى الاحتفالية المقامة لتعريف نظام إدارة وصيانة الأصول الفنية Maximo IBM   تفعيلا لاتفاقية منحة دعم الحلول المتكاملة للمياه اتباع أفضل الممارسات في مجال الصيانة وإدارة الأصول بما يعود بالنفع على تعظيم انتاجيتها بصورة أكبر، وإطالة العمر الافتراضي للأصول الإنتاجية الخاصة بالمحطات والشبكات من(ماكينات، ومحركات، وطلمبات، والمولدات، لوحات كهربائية، و....).


 مياه أسيوط تشارك شقيقاتها فى تداعيات تعميم برنامج Maximo IBM  


 وشارك عدد من مسؤولي الشركة برئاسة المهندس على الشرقاوى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الذي أكد على تفعيل برنامج Maximo IBM بمحافظات سوهاج والمنيا وأسيوط وقنا والأقصر.

 أكد المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة القابضة، على ضرورة تعميم التجربة على باقي الشركات التابع للشركة القابضة للمياه محفزا على دراسة أهم التداعيات اللازمة لتعميم البرنامج بصورة أسرع ضمانا لجودة الخدمة وسرعة الأداء المقدم للمواطنين.

 كما صرح الدكتور أحمد معوض نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة أن  تطبيق برنامج Maximo مكسيمو يهدف إلى صيانة الأصول المختلفة ضماناً للاستخدام الأمثل للبرنامج في عمليات التخطيط والجدولة للصيانات المختلفة لتوظيف وتحقيق الاستفادة المنشودة منه، والذي يأتي ضمن فعاليات مشروع الدعم الفني للحلول المتكاملة للمياه (IWSS)والممول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية.

 و ذكر المهندس عاطف عزت رئيس فريق عمل برنامج دعم قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، أنه سيتم تعميم التجربة بمشيئة الله على كافة الشركات التابعة لتحقيق جودة فى الخدمات المقدمة.

 وأضاف الشرقاوي على ضرورة تدريب العاملين على كيفية تسجيل أوامر الصيانة و خطوات العمليات المختلفة ووصف دورة العمل لأوامر التشغيل التصحيحية والوقائية، مؤكدا على توحيد كافة الجهود للخروج بأعلى التقييمات لتطبيق البرنامج للوصول به الى أعلى التقييمات.