الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

الأهلي يسعى لاستعادة صدارة الدوري المصري ضد حرس الحدود اليوم

الخميس 22/يونيو/2023 - 09:14 ص
مصر تايمز

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفاً على حرس الحدود مساء اليوم الخميس، بملعب "الكلية الحربية"، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ 16 بمسابقة الدوري المصري.

 

الأهلي يسعى لاستعادة صدارة الدوري المصري ضد حرس الحدود اليوم

 

يدخل النادي الأهلي مباراة اليوم وفي رصيده 62 نقطة بالمركز الثاني، ولديه عدة مباريات مؤجلة، فيما يتذيل الحرس جدول الترتيب برصيد 20 نقطة، وبات على أعتاب الهبوط.

 

وأعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة فيتور بيريرا، حكام مباراة الأهلي وحرس الحدود، ضمن مؤجلات الدوري الممتاز.

 

ويدير مباراة حرس الحدود ضد الأهلي حكم الساحة أمين عمر، بمساعدة الثنائي أحمد عبد الغني ورمضان هنداوي، والحكم الرابع محمد إبراهيم الدسوقي ويتولى مصطفى الشهدي، إدارة تقنية الفيديو، ويساعده هيثم الشريف.

 

وخرج من قائمة الأهلي لمباراة اليوم كلاً من، محمود متولي للإصابة، ومحمد هاني ومحمود كهربا للراحة، بسبب ضغط المباريات في الفترة الأخيرة، وأكرم توفيق وكريم فؤاد لعدم الجاهزية، ولأسباب فنية يغيب أيمن أشرف ومحمد أشرف ورأفت خليل وشادي حسين وبرونو سافيو كما يغيب عن الأهلي محمد كريستو، بعدما تواجد مع منتخب تونس مؤخراً.

 

وجاءت قائمة الأهلي ضد حرس الحدود كما يلي: حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد الشناوي، الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم  ومحمد عبد المنعم وعلي معلول وكريم الدبيس وخالد عبد الفتاح، وسط الملعب: مروان عطية وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد فخري ومحمد مجدي أفشة وأحمد القندوسي وحمدي فتحي وحسين الشحات وأحمد عبدالقادر وطاهر محمد طاهر، الهجوم: محمد شريف وبيرسي تاو.

 

كولر يوجه رسائل تحذيرية إلى لاعبي الأهلي قبل مواجهة حرس الحدود
 

 

ووجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، رسائل تحذيرية للاعبي الفريق، قبل مواجهة حرس الحدود الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري وذلك بسبب فقدان التركيز بعد عروض الرحيل.

 

وطلب كولر من لاعبي الأهلي التركيز في الملعب، ونسيان العروض المقدمة في الوقت الحالي، خاصة وأن الفريق يدخل على مرحلة هامة لحسم بطولة الدوري المصري الممتاز، كما طالب المدير الفني للنادي الأهلي لاعبيه بطي صفحة الأفراح بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ 11 في تاريخ النادي على حساب الوداد المغربي.

 

وحذر كولر لاعبي الأهلي من التهاون في مباراة حرس الحدود، وطالبهم ببذل الجهد في ظل رغبته فى تحقيق الفوز وحسم لقب الدوري مبكرا من أجل رفع الضغوط عن كاهلهم ومن ثم منح فرصة المشاركة لكل اللاعبين البدلاء من أجل المشاركة في المباريات الرسمية المتبقية بعد تأكد حسم الدرع الغائب عن القلعة الحمراء في آخر موسمين.

 

شوبير يكشف تطورات جديدة في أزمة غرامة محمود كهربا لصالح الزمالك 
 

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تطورات جديدة بشأن غرامة محمود كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لصالح نادي الزمالك.

 

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية، "أزمة كهربا لسه فيها كتير، وهي لم تنتهي حتى الآن، والغرامة لم تسدد، من الأخر نصف غرامة كهربا موجودة بشكل نهائي، ولكن النصف الآخر لم يتم توفيره حتى الآن، والأهلي سيساعد اللاعب في حل الأزمة"، مضيفاً، "سيتم حل أزمة كهربا في أقرب وقت، خاصة وأن نصف المبلغ تقريبًا متوفر، وسيتم جمع المبلغ المتبقي بسهولة".

 

وعن إمكانية رحيل كهربا لاحد الأندية الخليجية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، أكد شوبير أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي متمسك ببقاء كهربا للغاية داخل الفريق، حيث رفض بشكل قاطع رحيله، خاصة في ظل أزمة غرامة اللاعب لصالح الزمالك، متابعاً، "كولر متمسك باستمرار كهربا، مش بس متمسك ده متبت فيه بإيديه ورجيله، وموضوع أزمة كهربا لم يُحسم بعد، الموضوع خارج إرادة الأهلي".