الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

أمين عمر حكمًا لمباراة الأهلي وحرس الحدود غداً في الدوري المصري

الخميس 22/يونيو/2023 - 12:04 ص
أمين عمر
أمين عمر

قررت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، تعيين أمين عمر حكمًا لمباراة الأهلي وحرس الحدود بالدوري المصري غدا الخميس في االأسبوع المؤجل من الجولة 16 من المسابقة.

أمين عمر حكمًا لمباراة الأهلي وحرس الحدود غداً في الدوري المصري

 

ويعاون أمين عمر كل من، أحمد عبد الغني ورمضان هنداوي مساعدين، ومحمد إبراهيم الدسوقي حكما رابعا ومصطفى الشهدي حكما لتقنية الفيديو، وهيثم الشريف حكم فيديو مساعد.

 

 

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم الأربعاء، على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمواجهة فريق حرس الحدود غدًا.

 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة، مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للحديث عن أهمية مباراة الغد.

 

وخاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة في بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال، وطارق عبد العزيز إخصائي التأهيل.

 

وقاد ميشيل يانكون مدرب الحراس،  الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومصطفى مخلوف، في تدريبات منفردة مكثفة.

 

وأدى لاعبو الأهلي تدريبات خططية متنوعة، قبل أن تختتم فقرات المران بتقسيمة مصغرة شارك فيها جميع اللاعبين.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة حرس الحدود في التاسعة والنصف من مساء غد الخميس، على ملعب الكلية الحربية، وذلك ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

 

ويدخل الأهلي مباراة الحرس وهو يحتل المركز الثاني برصيد 62 نقطة جمعها من 24 مباراة فقط خلف بيراميدز مُتصدر البطولة بـ64 نقطة لكن من 30 مباراة، وحقق الأهلي الفوز في 19 مباراة وتعادل في 5 ولم يخسر أي مباراة، وسجل الأهلي 45 هدفاً وإهتزت شباكه 7 مرات.

في المقابل، يدخل حرس الحدود المباراة وهو في المركز الثامن عشر والأخير برصيد 20 نقطة جمعهم من 30 مباراة خاضها في البطولة، وفاز الحرس في 4 مباريات وتعادل في 8 وخسر 18 مباراة، وسجل لاعبوه 16 هدفاً واستقبلت شباك الفريق 38 هدفاً.