الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
حازم عادل
رياضة

رابطة الأندية تجري تعديلاً في موعد مباراة غزل المحلة والزمالك بالدوري العام

الأربعاء 21/يونيو/2023 - 10:16 م
رابطة الأندية
رابطة الأندية

أخطرت رابطة الأندية المصرية المحترفة نادى غزل المحلة بتعديل موعد مباراة الفريق أمام نظيره الزمالك، والمقرر إقامتها يوم 27 يونيو المقبل، حيث تقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بدلاً من الساعة الثامنة والنصف مساء ضمن مباريات الجولة الـ32 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

رابطة الأندية تجري تعديلاً في موعد مباراة غزل المحلة والزمالك بالدوري العام 

 

وعلى الجانب الأخر، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، مع نظيره فاركو، بعد غد الجمعة الموافق 23 يونيو الجاري، في إطار منافسات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، في تمام التاسعة والنصف على استاد القاهرة الدولي.

 

 

موعد مباراة الزمالك ضد فاركو في كأس مصر
 

ويدخل الزمالك بمعنويات عالية بعدما نجح في تحقيق الفوز على حساب نظيره الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

 


سجل سيف الدين الجزيري، الهدف الأول لصالح نادي الزمالك بالدقيقة 22 من عمر أحداث الشوط الأول، في شباك الاتحاد السكندري، بعدما استغل سقوط فوزي الحناوي.
 

وتمكن الجزيري، في تسجيل الهدف الثانى لزمالك في شباك الاتحاد السكندري، بالدقيقة 48 من عمر أحداث الشوط الثاني، وسجل خالد الغندور هدف الاتحاد السكندري بالدقيقة 65.

 

وقاد الكولومبى أوسوريو الزمالك فى 7 مباريات، ستة لقاءات في الدوري المصري ولقاء واحد في كأس مصر، وحقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في اثنين وسقط في لقاء وحيد، وسجل لاعبي الفارس الأبيض 9  أهداف وتلقت شباكه 5 أهداف.


وووضع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين خلال التدريبات الجماعية التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في كأس مصر.

 

وتم تقسيم الفقرة التأهيلية إلى جزءين، الأول داخل الصالة الجيمانيزيوم  شهدت  أداء اللاعبين لمجموعة من التدريبات البدنية والاستشفائية، وكان  الجزء الثاني عبارة عن تأهيل بالكرة بعد تقسيم لاعبي  الفريق لأكثر من مجموعة.